• ×

12:53 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

(صور) قواتنا المسلحة تواصل سيطرتها الكاملة على الشريط الحدودي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي (جازان ) .

واصلت القوات المسلحة سيطرتها الكاملة على الوضع الأمني على الشريط الحدودي خاصة بالقرب من جبال الرميح والدود والدخان وشمال شرق الدود وصولاً حتى قرية الجابري شمال شرق الخوبة.
وتصدت القوات المسلحة أمس لهجوم شنه المتسللون المسلحون على مركز الجابري، وألحقت بهم خسائر فادحة، حيث تمكنت طائرات الأباتشي والمدفعية من القضاء على عدد كبير من القناصة المتسللين الذين كان البعض منهم يحاول الوصول إلى مواقع القوات المسلحة.
وكشفت مصادر عسكرية أن عدداُ من المتسللين المسلحين حاولوا الهجوم على القوات المسلحة في مركز الجابري، حيث كان القناصة منهم يتواجدون في الجبال المحيطة بالمركز وكانوا يتمركزون في \"متاريس\" وهي التي يختبئ فيها القناص وعادة ما تكون مبنية من الحجارة، وذلك لمحاولة رصد أفراد القوات المسلحة أثناء تصديهم لهم، إلا أن الطيران السعودي تمكن من قصف تلك \"المتاريس \"والقضاء على قناصة المتسللين المختبئين فيها، كما قصفت المدفعية عدداً من المواقع التي حاول المتسللون الاختباء بها بقرى الجابري.

وتشير مصادر عسكرية إلى أن القوات المسلحة أسكتت جميع مصادر نيران المتسللين على الشريط الحدودي وأن المتسللين لم يعودوا يخرجون سوى بحالات فردية في حين تصدى لهم أفراد المشاة من القوات البرية وأوقعوا بهم عدداً كبيراً من القتلى، فيما ساد الهدوء عدداً من المواقع منها جبل دخان والرميح والدود وبقية الشريط الحدودي.


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
image


image


بواسطة : faifaonline.net
 19  0  4946
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.