• ×

08:55 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

استمرار القبول بالدبلومات التربوية بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين .
متابعات : حسن الفيفي .

تواصل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان استقبال المتقدمين والمتقدمات لبرامج الدبلومات التربوية للعام المقبل حتى اكتمال العدد لكل برنامج. ويشترط للقبول في دبلوم التربية الحصول على الشهادة الجامعية -غير تربوية -ومدة الدراسة بالدبلوم فصلان دراسيان و الرسوم 8 آلاف ريال ..فيما يشترط للقبول في دبلوم التربية الخاصة الحصول على الشهادة الجامعية \\\"بكالوريوس\\\" ومدة الدراسة ثلاثة فصول دراسية و الرسوم 14 الف ريال كذلك يشترط للقبول في دبلوم مصادر التعلم الحصول على الشهادة الجامعية ومدة الدراسة فصلان دراسيان و الرسوم 5 الاف ريال فيما يشترط للقبول في دبلوم التوجيه والارشاد النفسي الحصول على الشهادة الجامعية \\\"بكالوريوس\\\" و الرسوم 10 الاف ريال .
كما تقدم العمادة دبلومات في اللغة الانجليزية وتقنية البرمجة وقواعد البيانات لحاملي الثانوية العامة ومدة الدراسة فيهما اربعة فصول فيما تقيم دورة لمديري المدارس مدتها فصل دراسي فقط.
ودعت العمادة المتقدمين والمتقدمات الى تعبئة استمارة التقديم واحضار صورة من آخر مؤهل مصدقة وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مصدقة وصورتين من الهوية الوطنية وصورة من كرت العائلة للبنات وصورتين شمسية للرجال فقط. وسوف يتم ايداع المبلغ لكل برنامج بعد اعلان نتائج القبول على حساب خدمة المجتمع والتعليم المستمر وسيكون التقديم بمقر كلية المعلمين بجازان.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  4602
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.