• ×

11:28 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تحصل على عدد من التخفيضات لمصلحة المتقاعد والمتقاعدة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جابر الفيفي (الرياض).

ضمن جهود الجمعية الوطنية للمتقاعدين قام هذا اليوم سعادة المدير التنفيذي الدكتور/ علي أحمد راشد السلطان وسعادة اللواء متقاعد / تركي السبيعي رئيس لجنة تسويق الخبرات وسعادة/ مدير النشاط الاجتماعي والثقافي بالجمعية الأستاذ/ عبد العزيز السريع والأستاذ/ تركي العتيبي العلاقات العامة .
بزيارة لمركز بودي ما سترز وهو واحد من أهم المراكز الرياضية التي تقوم على بناء جسم الإنسان كبيراً كان أم صغيرا حيث كانت الزيارة هي من ضمن سلسلة جهود تبذلها الجمعية من أجل كافة المتقاعدين والمتقاعدات في هذا الوطن الغالي إيمانا منها بدورها والقائمون عليها وذلك للحصول على المزيد من التخفيضات لمصلحة المتقاعد والمتقاعدة ..
الجدير بالذكر إن الجمعية بفضل من الله قد استطاعة الحصول على عدد كبير من التخفيضات لمصلحة منسوبيها من عدد من المراكز والمتاجر والمستشفيات والمستوصفات وغير ذلك من الخدمات التي تقدم للمواطن خدمات متعددة بمقابل مادي .
حيث أصبح بإمكان أي متقاعد أو أبنائه الراغبين في التسجيل في أحد فروع هذا المركز والتي يبلغ عددها (17) فرعاً في مدينة الرياض الحصول بعد هذه الزيارة والاتفاق على تخفيضات مالية وذلك على النحو التالي ..
1ـ تحفيظا للمتقاعد وأبنائه على الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً حيث يكون التحفيظ خلال هذه الفترة 50%
2ـ تحفيظا بمقدار (30% ) للفترة المسائية من الرابعة عصراً إلى الحادية عشر ليلاً.
علماً انه قد استقبل الوفد من قبل المدير التنفيذي للمركز عبد الله البقحي ومدير العمليات الدكتور عاصم أبو عيشة وبفضل الله ثم بجهود سعادة المدير التنفيذي للجمعية وبتقدير المسئولين بالمركز تم الاتفاق على ذلك التحفيظ أعلاه .
وأصبح الآن بإمكان أي متقاعد شريطة يكون يحمل بطاقة عضوية الجمعية الاستفادة من هذا التحفيظ .
وهنا نشير إلى أن الجمعية قد توصلت مع عدد من المرافق الخدمية إلى اتفاقات تمنح المتقاعدين تخفيضات مالية .
وللاطلاع على تلك القائمة للاستفادة منها نأمل مراجعة الرابط التالي ..
http://nra.org.sa/index.php



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2451
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.