• ×

10:52 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

عاجل / اللجنة المشتركة برئاسة محافظة الداير تقبض على 23 متسللا صباح اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء ـ نقلاً عن صحيفة الداير ..

حسن العزي ( عاجل ـ صحيفة داير ) //
علمت صحيفة الداير الالكترونية ( داير ) من مصادر موثوقة أن اللجنة المشتركة برئاسة محافظة الداير المكونة من المحافظة وحرس الحدود والمجاهدين وأفراد اللجنة الأمنية قامت بمداهمة في ساعة مبكرة من فجر هذا اليوم السبت 9/1/1431هـ ومحاصرة أحد الجبال التي يقيم فيها مجموعة من الاثيوبيين المتسللين بطرقة غير مشروعة وغير نظامية وتم القبض على جميع من كان في ذلك الموقع من تلك الجالية وكان عددهم 23 شخصا .

الجدير بالذكر أن لتعاون المواطنين بالمحافظة وجبالها في الابلاغ عن تلك الجالية كان له الفضل الأكبر بعد الله في القبض عليهم .
وقد تم إحالتهم جميعا للجهات المختصة لإتخاذ اللازم حيالهم ...

وصحيفة داير تدعو جميع المواطنين الكرام في التعاون مع الجهات المختصة والابلاغ عن أي مشتبهين .. لنكون يدا واحدة في سبيل حفظ أمن هذا البلد الامين ...

وصحيفة فيفاء وهي تنقل عبر زميلتها صحيفة الداير هذا الخبر المفرح لتشكر كافة مواطني بني مالك خاصة والجهات المسئولة وأبناء القطاع الجبلي عامة وتأمل أن تسمع المزيد من هذه الحملات على هؤلاء المجهولين الذين عاثوا فساداً في القطاع الجبلي كاملاً ..

وهي في نفس الوقت تحذر كل من يتستر عليهم بأعتبار ذلك خيانة للوطن فالأوامر واضحة وصريحة والكل يعلم قبل ذلك ما لهذه الفئة من أثر سلبي وضرر اجتماعي وفوق ذلك أمني ..
والله ولي التوفيق ..
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  775
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.