• ×

01:30 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

أمير جازان يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان سلطان الفيفي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بمكتبه بديوان الأمارة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير جازان بسمو رئيس الهيئة في منطقة جازان متمنيا لسموه زيارة موفقه لمنطقة جازان .

مشيدا سمو امير جازان بالدور الكبير والريادي الذي تقوم به الهيئة وما تشكله من ثقل اقتصادي بالمملكة معتبرا سموه ان الزيارة تهدف الى التواصل والتكامل بين الهيئة ومشاريع المنطقة بما يخدم الصالح العام ..

وبحث سمو امير جازان ورئيس الهيئة عددا من الموضوعات التي تتعلق بأفاق التنمية الأقتصادية في المنطقة وسبل تعزيزها بما يوفر البنية التحتية للمشاريع والجهود التي تقوم بها الهيئة في منطقة جازان وتم استعراض ابرز اوجه الدعم المتواصل من قبل الحكومة الرشيدة في توفير الفرص الاستثمارية والاقتصادية والتي ستحقق للمنطقة نقله نوعية في كافة المجالات ..

وفي ختام اللقاء عبر سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة عن سعادته البالغة بزيارة منطقة جازان وشكر سمو اميرها على ما وجده من حسن استقبال وأشاد سموه بما تتمتع به المنطقة من مقومات اقتصادية متنوعة مؤكدا ان الهيئة ستسعى جادة الى اخذ دورها واستغلال هذه المقومات لما فيه خير أبناء المنطقة .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  732
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.