• ×

12:57 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

مواطن يعثرعلى مادة متحللة داخل قارورة \"بيبسي\" في فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي (فيفاء)

عثر المواطن محمد حسن الفيفي أحد سكان فيفاء على ما يُشبه قطعة اللحم في قارورة مشروب غازي( بيبسي) بعد أن كان قد أشتراها من بقالة الإخلاص في فيفاء و كان المشروب الغازي ضمن جملة بضائع عدة تبضعها من البقالة و تأتي التفاصيل عندما همّ المواطن بشرب المشروب الغازي البيبسي صرخّ بهِ مرافقيه و نبهوه لوجود مادة غريبة ظاهرة داخل العلبة الزجاجية .

بدأ المواطن و مرافقيه في معاينة هذا الجسم الغريب و تدويرالقارورة لمحاولة فهم ماهية هذا الشيء الذي يُشبه قطعة لحم متحللة داخل المشروب و قد بدأت هذه القطعة في التناثر قطعاً صغيرة داخل المشروب جراء تحريك العلبة و بدا المنظر للمتواجدين مقززاً .
من جهتهِ المواطن أصطحب القارورة لمنزله و سمع عدد من المواطنين بهذا الأمر و أكتشفوا الأمر بأنفسهم بل أن بعضهم أستغل هذا المشهد لتنبيه أطفاله من مخاطر المشروبات الغازية !!

من جهةٍ أخرى أبدى عدد من المواطنين إستيائهم من تحول المواطن في السعودية إلى ما يُشبه صندوق النفايات لبعض الشركات المنتجة و العمالة الوافدة ابتداءاً من المصانع و ليس انتهاءاً بالمطاعم , و تساءل بعض المواطنين طالما أن هذه المشروبات ضارة بالصحة كما ثبت طبياً فلماذا لا تُحرم أسوةً بالسجائر و كل ما فيه ضرر على الإنسان لا سيما و أنّ بعض الآباء يجهل مضار هذه المشروبات و كثير من المعلبات التي ثبتّ طبياً ضررها و يستمر في جلبها إلى أسرته دون أن يُكلف نفسه عناء البحث عن ماهية ما يتغذى عليه أطفاله !!
رغمّ هذا فالمواطن الجاهل والطفل و المرأة في ذمة كل متعلم عالم فطن بما حوله فليؤدي كل أمانته بمحاربة كل عوامل الفساد التجاري الذي يذهب ضحيته فلذات أكبادنا .

عدسة الصحيفة ألتقطت صوراً عدة لهذه القارورة المتحفظ عليها حالياً لدى المحرر .



image

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 17  2  3903
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.