• ×

07:40 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يسلم هدية خادم الحرمين لأبنائه المرابطين على الحدود الجنوبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات) .

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتسليم مجموعة من المصاحف (إصدار الجيب) تمثل هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ لأبنائه المرابطين على الحدود الجنوبية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالأمارة اليوم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ محمد بن منصور بهلول مدخلي ومدير الشئون الدينية بالقوات المسلحة العميد الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان .
واستهل سمو أمير منطقة جازان اللقاء بكلمة أكد فيها أن المصحف الشريف يعد أعظم هدية وأعظم مصدر لقواتنا للدفاع عن ديننا ومكتسباتنا سائلا الله تعالى أن يوفق جنودنا لتلاوته وتدبر معانيه وأن يوفق الجميع للعمل بما فيه من الأحكام والعظات والعبر والهدى والرشاد.
وأشاد سموه بصمود الجنود المرابطين وبسالتهم في حماية دينهم ثم المليك والوطن داعيا الله أن يتقبل الشهداء الأبرار و أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
من جهته ثمن مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان هذه البادرة الكريمة من سمو أمير المنطقة في تسليم هدية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وحرصه الدائم على متابعة عمل الوزارة بمنطقة جازان وما يقوم به الدعاة إلى الله في المنطقة وتوجيهاته السديدة بما يعزز من أداء الجميع للواجبات والمهام المناطة بهم وفق النهج الوسط الذي يسير عليه علماؤنا وولاة أمرنا في هذا البلد المبارك.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  880
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.