• ×

12:03 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

تواصل القبول في البرامج التدريبية بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين .

متابعات : حسن الفيفي .
أعلنت جامعة جازان عن استمرار التسجيل لطلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية لشطري البنين والبنات في عدد من التخصصات.
وأوضح د. قاسم بن عائل الحربي المشرف على عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جازان انه يتم حاليا التسجيل في دبلوم اختصاصي مصادر التعلم للرجال والنساء لما بعد البكالوريوس، والدبلوم العام في التربية لغير التربويين من المعلمين والمعلمات لما بعد البكالوريوس والمتخرجين حديثاً. والدبلوم المهني للتربية الخاصة (بنين وبنات) للمتخرجين حديثا والمعلمين والذي يشترط:

أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص تربوي أو حاصلا على الدبلوم العام في التربية،ودبلوم التوجيه والإرشاد النفسي للمهتمين بعملية التوجيه والإرشاد النفسي من المعلمين والمعلمات لما بعد البكالوريوس والمتخرجين حديثا.

كما أن هناك دبلوم الحاسب الآلي ، ودبلوم اللغة الإنجليزية لما بعد المرحلة الثانوية. ومن البرامج التدريبية التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، برنامج دورة مديري المدارس للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الذي تنظم بالاتفاق مع وزارة التربية والتعليم الذي ينص على تخصيص مقاعد لهذا العام لمديري المدارس حيث تم اعتماد (90) متدربا من الإدارات التعليمية في عسير وجازان ونجران وبيشة وصبيا وسراة عبيدة ومحايل عسير وغيرها من المناطق الأخرى.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  723
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.