• ×

07:22 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

إفتتاح دورة الصداقة ـ وفوز ساحق للدرعية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء .. (الرياض).

بمستوى رائع افتتح فريق الوسام مع الفريق المستضيف (الدرعية ) دورة الصداقة المقامة في منطقة الرياض (الدرعية) .. وهي الدورة التي يهدف القائمين عليها الى أن تحمل هذا الأسم بمعناه (الصداقة ) لآنها تجمع بين كافة أبناء المنطقة الجنوبية وغيرهم كونها تهدف الى أن يكوون من خلالها الجميع صداقات وتعارف وذلك للمزيد من العلاقات الشخصية بين الشباب من أبناء المنطقة عامة وأبناء فيفاء خاصة ..

وهي دورة رائعة أنشاءها الأستاذ الرائع والرجل الخلوق (محمد سلمان الفيفي والمعروف بأبو (تركي ) حيث رأسها عدة سنين ثم حول رأستها هذا العام الى الشباب الذين وقفوا معه سابقاً مؤمناً بأن ذلك هو الأهم حيث رأى أن يتخلى عن رأستها لكي لاتكون حكراً عليه مع وجوده المستمر ضمن المشرفين عليها ولكن كمعلماً وموجهاً ومرشداً .. ولا غرابة في ذلك فالرجل يعمل من أجل الآخرين بعيداً عن الأنانية وحب التملك فهدفه منذ انشاؤها هو أن تكون أسم على مسمى وان يكون من أهم اهدافها فعلاً الصداقة الحقة والتأخي في مابين المشاركين فيها ..

ومساء هذه الليلة الخميس الموافق 21/محرم 1431هـ اعلن الأستاذ/ خالد يحيى الفيفي انطلاق الدورة بحضور الفريق المضيف الدرعية والفريق الضيف الوسام حيث كان ذلك بحضور الشيخ/ علي بن يحيى المخشمي الفيفي وعدد كبير من أبناء فيفاء محبي الرياضة .
حيث اعلن حكم الساحة الأستاذ/ يحيى أسعد الفيفي بعد إطلاق الصافرة يعاونه حكم أول محمد موسى الفيفي وحكم ثاني خالد أحمد الفيفي .. لتبداء أولى المباريات على بركة الله .
وقد قدم الفريق الضيف مستوى رائع رغم انه يلعب أمام فريق له تأريخه الحافل بالآنجازات وذلك من خلال انسجام لاعبيه وخبرتهم السابقة حيث عرف عن فريق الدرعية بأنه صاحب كثير من البطولات وله جمهور كبير وسمعة رائعة ولا غرابة في أن ينهزم أي فريق أمامه .
الا انه رغم هذا فإن الفريق الضيف قد كان رائعاً وأمتع الجمهور بفن كروي راقي رغم الهزيمة التي لم تؤثر فيه وظهر من خلال لعبه بأنه لايبحث عن الفوز بقدر رغبته في تقديم مباراة رائعة تجعل المتابع للمباراة يشعر بأن هناك فريق قادم سيكون له مكانته المرموقة بين فرق أبناء فيفاء في الرياض .
وما شد الجميع حيال ذلك الفريق بأن طاقمه لم يتأثر بالهزيمة ولم يتراجع عن مستواه مذو بداية المباراة الى نهايتها فقد كان رغم الهزيمة شامخاً ويبحث عن المتعة من خلال فن اللعب الذي قدمه افراده ..
**
**حضر المباراة جمهور متوسط أغلبهم من مشجعي فريق الدرعية .
** خلت المباراة من الخشونة ، ولم يكن هناك أي اصابات ولله الحمد .
** تحامل مساعد الحكم في الجهة الشرقية على نفسه حيث عانى من وجود الشمس أمام عينيه ومع ذلك فقد كانت قراراته صائبه وكان يقضاً رغم ان نصف الملعب لايشاهده الا من خلال وضع يده فوق عينيه .
** حكم الساحة أبدع في قراراته وكانت صائبة الى حد كبير ولم يصاحب المباراة أي أخطاء تحكيمية .
النتيجة النهائية للمباراة كانت 9ـ 1 لصالح الفريق الراعي (الدرعية ).



image

جمعاً من الحضور .,.


image
الشيخ/ علي يحيى المخشمي الففي وجمعاً من الحضور ..

image

كبتن فريق الدرعية وكبتن فريق الوسام يتوسطهما حكم اللقاء يحيى أسعد الفيفي ..

image

رئيس الدورات السابقة ومؤسس دورة الصداقة الآستاذ/ محمد سلمان (أبو تركي ) وبجواره الرئيس الحالي للدورة الاستاذ/ سلطان علي يحيى الفيفي ..

image

الآستاذ/ خالد يحيى نائب رئيس الدورة يعلن افتتاح الدورة ..

image

حكام المباراة في استراحة ما بين الشوطين ..
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1934
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:22 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.