• ×

02:59 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

المتقاعدين والعمل التطوعي ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض).
ضمن الأجتماع الأسبوعي والذي تقيمه الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالرياض ( اللجنة الأجتماعية ). ناقش مجموعة من المتقاعدين في اجتماعهم يوم الأحد الموافق 17/1/1431هـ (موضوع التطوع ) .
حيث تم التحضير لهذا الموضوع من قبل الأستاذ/ عبد الرحمن بن عبد الكريم المشاري (رجل أعمال) . وهو أحد منسوبي الجمعية تناول من خلال محاضرته عدد من النقاط حول هذا الموضوع وقام مشكوراً بتوزيع استبيان على الحاضرين وكان الحوار في هذا الجانب شيقاً للغاية حيث تناول المحاضر عدد من المحاور والنقاط التي فتحت المجال للجميع للمشاركة لينتهي الأجتماع بإجماع تام بأن العمل التطوعي واجب على كل مواطن ومواطنة مجمعين انه رمز للتقدم والتحضر وانه مكمل لعمل الأجهزة الحكومية مؤكدين أن العمل التطوعي يجب في المقام الأول أن يكون الهدف منه الأجر والثواب قبل أي شئ آخر ثم الرغبة الصادقة في مساعدة الناس ، ورد الجميل للمجتمع والحصول على الخبرة والتمتع بالعمل المفيد وفوق ذلك القدوة للآبناء وزيادة لحمة المجتمع وبهذه الأهداف يكون العمل التطوعي مكتملاً .
ولم يغفل المجتمعون العوائق التي تعترض هذا العمل . وهي متعددة ومن أهمها ثقافة المجتمع وإداركة بما يعود من خلاله من رقي وتقدم للمجتمع ناهيك عن العمل الآنساني الذي هو هدف سامي يسعى له كل فرد في المجتمع .
وأختتمت الجلسة بعدد من التوصيات التي سيتم بذورتها ورفعها من القسم المختص لسعادة رئيس الجمعية .

الجدير بالذكر أن رجال الجمعية يجتمعون كل أحد لمناقشة أحد قضايا المجتمع بشكل عام أو قضايا المتقاعدين بشكل خاص ..
وسيكون إجتماع الأحد الموافق 24/1/1431هـ لمناقشة قضايا النت ايجابياته وسلبياته وسيكون المحاضر ( مشرف صحيفة فيفاء أون لاين
).

صور للمحاضر والتجمع ..


image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1232
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.