• ×

03:19 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مصادر تؤكد تحركات حوثية متنامية على حدود جازان الجبلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

يزيد الفيفي (فيفاء)

معلومات عن تحركات حوثية مريبة في كل من منبه و قطابر و على عدة موقع حدودية الى أنها داخل الحدود اليمنية كما أن معلومات من عدة مصادر كانت في مجملها تؤكد نوايا حوثية على فتح جبهات مع جبال بني مالك و فيفاء و القبائل شرق العارضة تدعم حقيقة نواياهم تلك التحركات المتسارعة على مدار الساعة في معاقلهم و مراكز تواجدهم داخل الحدود اليمنية حيث أكد أحد المصادر أن أكثر من تسع سيارات من نوع شاص محملة بالأسلحة أنطلقت من رازح و حطت رحالها ليلا في موقع شرق منبه يسمى الرقبة كما تمت متابعة تحركات مجاميع حوثية كبيرة بين منبه و قطابر و عاودت الانتشار في تكتلات و جماعات قبل مغرب أمس منطلقة في عدة اتجاهات .

هذه التحركات قد تبرز النوايا للتسلل إلى الحدود السعودية مع المناطق الجبلية , كان ذلك واضحاً في تحركات تلك الجماعات و تتابعها في مجاميع صغيرة ما بين مثنى و ثلاث فيما يُفسر أنهُ تفاديا للقصف الجوي مما يعني أنه دعم متنامي للخطوط الأمامية قبل تنفيذ أي هجوم محتمل ..

ومن خلال ما سبق لا يمكن التنبأ بنوايا تلك الجماعات الإنتحارية أو بتوجهاتها الدنيئة نحو الأراضي السعودية و تحديداً العارضة و فيفاء و بني مالك و ربوعة حسب ما تشير تلك التحركات المحاذية لهذه المناطق في الشق اليمني .

وهذه التحركات المشبوهة توجب على مشايخ تلك القبائل توخي الحيطة و الحذر من خلال إشعار القبائل الحدودية مع اليمن بأنه يجب أن تكونوا على يقظة تامة خلال الأيام القادمة لكل التحركات بتراً لأي محاولة تسلل أو توغل عناصر حوثية ليلا على القرى أو الأحياء و مباغتة تلك المناطق و ترويعها لا قدر الله لا سيما و أن الحدود الجبلية معقدة و متداخلة و يصعب السيطرة عليها..
وهنانسأل الله العلي العظيم أن يرد كيد الخونة في نحورهم أنه ولي ذلك والقادر عليه و هوّ القوي المعين نستعين به على كل معتد أثيم .
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  2412
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.