• ×

03:28 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

الأميرة حصة بنت فهد بن خالد ترعى الاحتفال بيوم الوفاء الثالث للمتقاعدات ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض).
برعاية الأميرة حصة بنت فهد بن خالد آل سعود الرئيس الفخري للقسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين أحتفل القسم النسائي بيوم الوفاء الثالث لتكريم المتقاعدات في السابعة مساء أمس الأربعاء 27-1-1431هـ الموافق 13-1-2010م تحت شعار (المتقاعدة خبرة وطنية يحتاجها الوطن). بقاعة المحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

هذا وقد أفادة الأستاذة (إيمان المقحم ) رئيسة القسم النسائي بأن هذا الأحتفال هو للمرة الثالثة وأنه يهدف إلى التعريف بالجمعية ودورها في خدمة المتقاعدات والإشادة ب

ويأتي هذا التكريم لعدد من المتقاعدات كمساهمة متواضعة من الجمعية بقسمها النسائي كوفاء لهن مقابل دورهن البناء فيما أسهمن به من خدمة للوطن ولما تركنه من لمسات مضيئة في مسيرة النهضة التي تشهدها البلاد.
وأكدت الأستاذة (إيمان المقحم ) على ضرورة تكريم المتقاعدات بجميع تخصصاتهن وخاصة اللواتي أمضين ثلاثين عاماً فأكثر في أعمالهن. وأضافت: إن يوم الوفاء هو مناسبة تقام كل عام بغرض إذكاء جذوة ضوء تنير طريقاً مرّ به جيل يوم كان في مقدمة الصف وقمة العطاء.
وأكدت أن رسالة القسم النسائي بالجمعية الوطنية للمتقاعدين تهدف إلى إفادة المجتمع من خبرات المتقاعدات وأفكارهن وإبداعاتهن كونهن ثروة حقيقية للبلاد، إضافة إلى العناية بالوضع الصحي والإجتماعي لهن، وجمع المعلومات وتسويق الخبرات، وإجراء الدراسات، وتدريب وتأهيل الراغبات بالعمل منهن. وسيتم تكريم أكثر من أربعين متقاعدة من مختلف القطاعات، وخاصة القطاع التعليمي والصحي، والعضوات اللاتي خدمن الجمعية، والإعلاميات المتميزات لقاء جهودهن في تغطية برامج الجمعية.

وناشدت الأستاذة إيمان المقحم جميع المتقاعدات الانضمام للجمعية للاستفادة من خبراتهن ..
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1088
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.