• ×

06:35 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

جوله رئيس هيئة حقوق الانسان والوفد المرافق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي (جازان).

قام معالي رئيس هيئة حقوق الأنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان وأعضاء الوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا مساء امس بزيارة لمركز الإيواء النازحين بمحافظة أحد المسارحة .

وقد التقى معاليه خلال الزيارة بمحافظ الحرث محمد بن أحمد الشمراني ومحافظ أحد المسارحة الدكتور متعب الشلهوب ومدير عام الدفاع المدني بالمنطقة العميد حمود الحساني ومدراء الإدارات العاملة بمركز الإيواء.

وبحث معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان مع مدراء والإدارات الحكومية العاملة بمركز الإيواء والخدمات المقدمة لأسر النازحين في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والإجتماعية والتوعوية وغيرها من الخدمات إضافة لأهم الإحتياجات والسبل الكفيلة بتوفير كافة الخدمات التي تحتاج إليها أسر النازحين.

وتفقد معاليه خلال الزيارة العديد من المواقع التابعة لمختلف الجهات العاملة بالمركز ومنها مقر الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بجازان ومركز الرعاية الصحية الأولية وفرع الشوؤن الإجتماعية والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة والأمانة وغيرها من الجهات العاملة بمركز الإيواء .

كما قام معاليه خلال الزيارة بجولة ميدانية على مخيم الإيواء بمحافظة الأحد تفقد خلالها الخدمات المقدمة للأسر النازحة والتقى بعدد من الساكنين وبحث معهم أهم الإحتياجات والطلبات الملحة لتلك الأسر ومجمع مدارس الخشل المتوسطة والثانوية ومركز الإيواء الجديد بأحد المسارحة الذي يحتوي على // 11320// خيمة وتتوافر به مختلف الخدمات التي يحتاجها النازحين وطرق صرف الإعانات للنازحين وأستمع لشرح مفصل من القائمين على المشروع والخدمات المقدمة به والمرافق الخدمية المتوافرة به من شبكات للمياه وصرف صحي وكهرباء وسفلته وغيرها من الخدمات.

وفي نهاية الجولة أعرب معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان عن سعادته بزيارة مركز الإيواء بأحد المسارحة والخدمات التي تقدمها مختلف الجهات العاملة بمركز الإيواء مشيدا بجهود مختلف الجهات الصحية والإجتماعية والتعليمية العاملة بالمركز سائلا الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام .


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1022
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.