• ×

07:21 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

فتح المجال للجامعيين الراغبين في تدريس محو الأمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات).

تبدأ الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين خلال الفترة من 8 إلى 19 من شهر صفر الجاري، استقبال طلبات الخريجين الجامعيين التربويين الراغبين للعمل في برنامج \\\"مجتمع بلا أمية\\\".
يأتى ذلك فى ظل استمرار شرط إدارة تعليم الكبار بوزارة التربية بإلزام الخريج المتقدم للوظيفة بإحضار استمارات عشرة دارسين \\\" منهم خمسة سعوديين\\\" يرغبون الدراسة بالبرنامج . وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أن مقر استقبال المتقدمين في إدارة تعليم الكبار سيكون بمبنى الشؤون التعليمية الدور الثالث \\\"الجهة الشمالية\\\" خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا ومن الساعة الرابعة والنصف حتى الساعة السابعة والنصف مساء ابتداء من السبت المقبل .
و أوضح عدد من الخريجين لـ \\\" الوطن \\\" أن طلب الإدارات التعليمية حصر الدارسين من قبل طالب العمل يعد عائقاً أمامهم للحصول على وظيفتهم في تدريس محو الأمية، مشيرين إلى أن عناء البحث عن الدارس كبير وشاق . وطالب الخريجون وزارة التربية والتعليم بتعديل هذا الشرط، وتكليف إدارات التربية والتعليم من إدارات المدارس الموجودة بالأحياء والهجر والقرى والمشرفين التربويين بالبحث عن الراغبين في إكمال دراستهم، وحصرهم وفتح المدارس المناسبة لهم، قبل أن يستدعى الراغبون في تدريسهم من خلال مفاضلة تجرى بالإدارات التعليمية.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  615
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.