• ×

11:59 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

إذاعة الرياض تبحث عن (الفيفي ) ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض) .

قامت إذاعة الرياض هذا اليوم بالبحث عن المستمع والمشارك الدائم لبرامجها منذ أكثر من أربعين سنه . حسن بن علي قاسم الفيفي ، حيث تم الاتصال برئيس تحرير صحيفة فيفاء أون لاين الأستاذ/ عبد الله سالم المشنوي الفيفي وتم تكليفه من قبل مدير عام الإذاعة بالبحث عن رقم جوال المذكور وقد تم البحث عنه وتم تسليمه للمسئولين في إذاعة الرياض ..
هذا وقد قامت صحيفة فيفاء بالاتصال به للتأكد هل تم الاتصال به من قبل مسئولي إذاعة الرياض .
وقد أفاد انه أولاً يستغرب بأن تفقد الإذاعة رقم جواله حيث انه على اتصال دائم بها ..
موضحاً أن ذلك ليس من اليوم ولا من العام بل هو من أربعين سنه متواصلة ظل خلالها مستمعاً ومشاركاً في البرامج الجماهيرية ومقدماً ملاحظاته وانتقاداته على برامجها على مدى الدورات الماضية .
وذكر أن آخر مرة وجه نقده إلى الإذاعة قبل أقل من أسبوع عبر برنامج (صباح الخير ) .
وذكر انه يعرف مسئولي ومذيعي الإذاعة منذ عام 1378ـ1379هـ .
مضيفاً ان عهده بمقر الإذاعة قبل عام من الآن حيث قام بزيارة لمقر الأذاعة وقابل كثير من مسئوليها ومنهم سعد الجريسي وسعد المرزوق والصقعوب وغيرهم مضيفاً انه تم تكليف أحد المختصين بإطلاعه على الأستديوهات الجديدة للإذاعة مع شرح وافي من قبل المسئولين عنها .
الجدير بالذكر ان كثيراً من أهالي فيفاء خاصة مستمعي إذاعة الرياض يعرفون المذكور من خلال مشاركاته مع الأذاعة في كثير من برامجها المتعددة .. وقد عرف هذا الرجل المخلص للإذاعة بمشاركاته الرائعة والتي تكون باللهجة الفيفية في كافة مفرداتها .

هذا وقد أوضح لنا بأنه تم طلبه للحضور مساء هذه الليلة إلى مقر إذاعة الرياض لحضور حفلاً تكريمياً سيحضره كبار المسؤلين بالإذاعة ومن خارجها ..
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2121
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.