• ×

09:03 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وزير الثقافة والإعلام يكرم الفيفي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء (الرياض) ..
أقيم مساء أمس أمسية شعرية في إذاعة الرياض حضرها معالي وزير الثقافة والإعلام ، حيث تم من خلالها تكريم بعض منسوبي الإذاعة من قبل معالي وزير الإعلام .
كما تم تكريم الفيفي كواحداً من المتابعين لإذاعة الرياض والمهتمين بها حيث كرم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة المستمع والمتابع للأذاعة منذ عام 1379هـ المستمع حسن بن علي قاسم الفيفي ، وذلك نظير مايقوم به من المتابعة للإذاعة في كافة دوراتها .
الجدير بالذكر أن حسن الفيفي يحظى بصداقة وحب كافة العاملين والعاملات في الإذاعة لاسيما القدماء منهم .
ففي جو أخوي قام الجميع بتهنئته والتصفيق له .
فقد قالت الأعلامية المعروفة والتقديرة (نوال بخش ) ان حسن الفيفي نعتبره والدنا ونهتم بنصائحه وملاحظاته الدائمة التي تأتي من قلب يحبنا ويرعانا بكل عطف وعفوية .

وأضافت الإعلامية القديرة (جواهر بناء ) الوالد حسن عرفناه منذ بروز الإذاعة وقام بزيارات متعددة للإذاعة وقدم لنا الكثير من الملاحظات المنبثقة من قلب يحب وطنه وإعلامه وتكريمه اليوم يعتبر أقل مايمكن أن يقدم لرجل مخلص مثله .

هذا وقد تم التقاط الصور مع المكرم حيث حرص الجميع على أخذ الصور التذكارية مع واحداً ممن تحضى الإذاعة بمتابعته على مدى خمسين سنة .
وفي إشارة مقتضبة من حسن الفيفي بعد أن شكر الصحيفة على كل جهودها لأبراز هذا الحدث الهام في حياته ومتابعتها منذ البحث عن رقمه وإيصاله للإذاعة .
مضيفاً ان هذه المرة ليست الأولى فقد تم تكريمه عدة مرات وهو بذلك سعيد ويتمنى للإذاعة والقائمون عليها وعلى رأسهم الوزير المحبوب الدكتور عبد العزيز خوجه التقدم والتطور ومواكبة المتسارع من الأحداث .
مضيفاً شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من وزير الثقافة والإعلام .


هذا وصحيفة فيفاء كانت قد حضرت الحفل وذلك لتغطية حدث تكريم هذا الرجل الذي يشرف فيفاء .







image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 13  0  1788
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.