• ×

10:50 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

تحديث خبر المقدم العمري (الالاف من مواطني صامطة يشاركون في تشييع الشهيد سعيد العمري)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمداسعدالفيفي(متابعات)..
أعلن أمس في مدينة جازان العثور على جثة الشهيد المقدم سعيد العمري ، ويأتي ذلك بعد فقدانه منذ مدة تقارب الشهرين والنصف في بداية الاحداث الواقعة على الحدود السعودية اليمنية لمواجهة عدد من المتسللين .
واشارت بعض المعلومات إلى ان العثور على جثمان المقدم سعيد العمري جاء اثناء عمليات تطهير لبعض المواقع التي كانت حدثت فيها اشتباكات مع المتسللين . فيما أشار مصدر مسؤول إلى انه تم العثور على بعض الجثث الأخرى أمس ، مؤكدا بأنه سيتم التحقق من هويات أصحابها وسيتم إعلان ذلك.
و أفاد المصدر أن عدد الجثث ثلاث ، تم العثور على إحداها بجبل الدخان ، فيما تم العثور على الجثتين الأخريين بأحد الأودية القريبة و لم يتم التعرف على هويات أصحابها حتى الآن .
وبحسب صحيفة المدينة المحلية فقد تأكدت من الخبر باتصال قائد سلاح المظلات الأمير فهد بن تركي على أخيه ظافر في الرياض أمس الثلاثاء ، وكانت وحدة مج ل 18 قد تقدمت إلى الخطوط الأمامية منذ يوم الجمعة الماضية، وقد عثرت على الجثة سرية الطبابة باللواء المظلي .
واكد ظافر عيد العمري، شقيق زوجة الشهيد العمري، خبر العثور على جثمان المقدم سعيد العمري وذلك بعد ان تم التعرف عليه امس في مستشفى صامطة بمنطقة جازان . واشار العمري الى انه وصل الى جازان هو وخالد ابن الشهيد سعيد العمري ووالد الشهيد العم محمد العمري واشقاء الشهيد وعدد من اقاربه وان احتمالية دفنه وتشييع جثمانه سوف تكون اليوم (الأربعاء).
يذكر ان الشهيد المقدم سعيد العمري كان قد فقد في بداية الاحداث في منتصف شهر ذي القعدة حيث كان من اوائل المتواجدين هناك وكانت فترة فقدانه حملت العديد من الاخبار المتفاوتة اكثر من مرة عن عودته وعن رجوعه ومن ثم انتهت تلك الإشاعات بالإعلان الرسمي من قبل الجهات المختصة عن فقدانه واستشهاده ليقام بعد ذلك مراسم العزاء في مدينة تبوك ومنطقة عسير حيث كانت تسكن اسرته في تبوك ووالداه في منطقة عسير.. وقد كان يرحمه الله من القادة العسكريين المميزين ذوي الخبرة المتميزة في عمله ومن المحبوبين بين زملائه واقاربه .



تحديث .................
محمداسعد الفيفي( متابعات) تحديت خبر المقدم العمري
شيع أهالي محافظة صامطة صباح اليوم الأربعاء شهيد الواجب البطل المقدم \\\"سعيد العمري\\\" والذي استشهد على الشريط الحدودي مع اليمن دفاعا عن الوطن إبان عمليات ردع المتسللين.
وقد حضر مراسم التشييع جمع غفير من المواطنين من ضباط وزملاء وأهالي الشهيد وأهالي محافظة صامطة.
يذكر أن الشهيد المقدم العمري كان قد فقد في بداية الحرب منتصف شهر ذي القعدة حيث كان من أوائل المتواجدين هناك وكان رحمه الله من القادة العسكريين المتميزين والمحبوبين بشهادة زملائه له.
وذكر والد الشهيد أن يفتخر بان ابنه قد مات في ميدان الشرف وهو يدافع عن تراب وطنه وان هذا مما يقلل من مصابه بفقدان ولده.
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  2530
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.