• ×

09:00 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

دوي انفجارين يهزان جبال فيفاء الأن و الحدود تشهد تجدداً للمواجهات (تحديث مساء السبت).  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي (فيفاء)

خرج معظم أهالي فيفاء الساعة الثانية و النصف تماما مساء اليوم من منازلهم و خاصة في الجهات الشرقية بعد أن أهتزت منازلهم جراء انفجارين متلاحقين بقوة كبيرة تدل على قرب موقع الحدث جراء القصف و نظرا لإنعدام شبه تام في الرؤية نتيجة الضباب على مواقع عدة من الجبال الحدودية لم يتسنى لأحد تحديد موقع القصف بدقة .

الجدير بالذكر أن الحوثيون خرقوا الهدنة و شنوا هجماتهم منذ مساء الجمعة بعد هدوء أستمر ليومين حيث شنوا هجماتهم على عدة محاور من الحدود السعودية كانت نيران القوات السعودية في أستقبالهم بكل قوة و دحرهم و قد سُمعت معظم الإنفجارات على أرض المواجهة هذا ما توفرّ حتى الآن و أية تفاصيل أخرى ستدرج كتحديث .



تحديث الساعة الثامنة والنصف مساء


أستمرت حركة الطيران بشكل متواصل عقب القصف وإلى الساعة وقد تم الإستشعار ببعض الهزات الخفيفة لم يتضح هل هي من جراء القصف لمواقع بعيدة أم انها مواجهات بالاسلحة الثقيلة على جبهات الخوبة الجدير بالتنويه ان المواطنيين في شرق ال ظلمة أكدوا أن القصف كان واضحا حيث تم قصف موقعين في جبل بني خولين في منبه ولم يتم التحقق من المواقع المستهدفة وقد شوهد تصاعد اعمدة الدخان تعانق السماء لاكثر من عشر دقائق .
هذا وقد يكون هناك انتشار للحوثيين في محاولة لشن هجمات على الحدود السعودية اليلة مستغلين ضواء القمر والسماء الصافية والتي تساعدهم في التحرك ليلا بسهولة دون استخدام الانارة مما يعني أننا قد نسمع عدة مواجهات خلال الساعات القادمة ..
نسأل الله سبحانه أن يرد كيد الحوثيين في نحورهم ..

وسوف نوافيكم بكل جديد ..

تحديث الساعة الثانية صباح السبت


ساد الهدوء الأجواء عامة من الساعة العاشرة وإلى الساعة 12 ونصف تقربا ثم تجدد تحليق الطائرات ودوي الإنفجارت لاكثر من نصف ساعة ثم عادة الاوضاع إلى وضعها الطبيعي عدا أصوات متقطعة للمدفعية من خطوط المواجهة القريبة من الخوبة .
ولازلنا معكم ..

-----------

تحديث الساعة السابعة والنصف من مساء السبت

تجدد القصف الجوي والمدفعي الساعة السابعة صباحا لفترة ساعة تقربا ثم استمر الهدوء من حينها وإلى ساعة اعداد هذا الخبر عدى تحليق لطائرات من حين لاخر كما أنه على ما يبدو ان الجبهات في تهامة كانت هادئة نضرا انه لم يسمع اي اصوات تدل على مواجهات قد تستخدم من خلالها المدفعية أو المعدات الثقيلة ، وفي حال أستجد شيئ سيتم أدراجه
بواسطة : faifaonline.net
 21  0  5755
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.