• ×

06:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

رحلة لمنتزه فيفاء ضمن البرامج الإثرائية لبنات ذراع منفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 


نعمة الفيفي (فيفاء)

قامت مدرسة ذراع منفة للبنات برحلة مدرسية شملت جميع منسوبات المدرسة (الإدارة ، معلمات ، طالبات ، عاملات ) وذلك يوم الأثنين الموافق 17/2/1431هـ . حيث توجهت هذه الرحلة للمنتزه الحديث والواقع جهة الدفرة , و استمرت من الساعة الثامنة صباحاً الى قرابة الثانية عشر ظهراً , و هذه الرحلة كانت إحدى الحوافز التي استخدمتها المدرسة كتشجيع للطالبات بعد تحقيقهن لمستوى تحصيلي مرتفع وآداء مميز خلال الفصل الدراسي الأول .

و قد تم الاستعداد لهذه الرحلة بعد أخذ الموافقة من مكتب الاشراف التربوي بفيفاء بداية من أخذ موافقة أولياء أمور الطالبات بخطابات رسمية يوقع عليها ولي الأمر ، ثم تلا ذلك الاستعداد باعداد برامج متنوعة مابين تربوية وترفيهية من قبل المعلمات وإشراك الطالبات كذلك . واختتمت بأستبانة للطالبة وأسرتها حول الرحلة ومدى الاستفادة منها .

الجدير بالذكر أن هذه الرحلة تعد من البرامج التي أعدت للأسبوعين الأخيرين للفصل الدراسي الأول للمرحلة الآبتدائية و تدخل ضمن البرامج الأثرائية .

ومدرسة ذراع منفة وجميع منسوباتها يسرهن أن يتوجهن بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم بإنجاح هذه الرحلة بمختلف الفئات ، وتتمنى أن تلقى مثل هذه البرامج الدعم والمبادرة في المستقبل ومزيداً من التربية والتعليم الهادفين . لكي نقول للروتين الممل وداعاً .

بواسطة : faifaonline.net
 12  0  2530
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.