• ×

04:49 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

شيخ آل ثابت في إتصال هاتفي مع فيفاء أون لاين يشكر الجانب السعودي و يؤكد استمرار المواجهات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي (فيفاء)

بعد محاولات مستمرة تم التواصل مع شيخ قبيلة آل ثابت فرح مصلح الثابتي هاتفياً و الذي ثمن تواصلنا شاكرا للجانب السعودي وقفتهم المشرفة و الغير مستغربة سواء من مسئولين و ممثلين للحكومة في المنطقة أو من مشايخ القبائل والمواطنين .

وحول الأوضاع كان الاتصال مقتضبا جدا بسبب الأوضاع الأمنية هناك مؤكدا انه بفضل الله لم يتمكن الحوثيون من دخول آل الثابت وقال أنهم لن يتمكنوا بعون الله مؤكداً ان الاشتباكات تدور حاليا على حدود آل ثابت مع حنبة و لم يسقط أي جريح أو شهيد من آل ثابت منذ يوم أمس الخميس و حتى الآن بفضل الله , و أضاف أن الحوثيين يقومون بالهجوم و المناوشة بمجموعات صغيرة ثم ينسحبون إلى داخل وادي حنبة و أنّ رجال آل ثابت بالتناوب و على مدار الساعة يؤمنون حدودهم .

من جهة أخرى تم التواصل مع أعيان قبيلة ال يحيى حيث تحدثوا مؤكدين أن رجالهم متمترسين على الحدود منذ مغرب ليلة الجمعة مستعدين لأي طارئ و يقومون برصد أي تحرك قد يصدر من الجانب الآخر إلا أن الأوضاع هادئة نسبيا خلال الساعات الماضية و حتى ساعةّ إعداد هذا الخبر .

و حول الوضع العام فثمة ّهدوء منذ قبل مغرب هذه الليلة و إلى الساعة سواء من حيث تحليق الطيران أو القصف البري أو الجوي على جميع الجبهات سائلين الله أن ينصر أهل الحق على شرذمة الحوثي .
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  2341
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.