• ×

11:14 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مباشرة وكيل أمارة جازان الدكتور السويد ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين .
متابعات :

يباشر وكيل امارة منطقة جازان الدكتور /عبدالله بن محمد السويد يوم السبت القادم مهام عمله بالامارة وذلك عقب صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه في هذا المنصب هذا وق أبدا سعادته اعتزازه بثقة ولاة الأمر واصفاً ذلك بالأمانة والشرف لخدمة منطقة جازان. وأكد السويد أنه سوف يكرس خبراته العلمية والعملية في هذا الجزء الغالي من البلاد لمواصلة التطوير والتنمية بالمنطقة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله كل الاهتمام.
متمنياً سعادته ان يوفقه الله لتحمل هذه المسؤولية وان يكون عند حسن ظن القيادة وسمو وزير الداخلية وسمو امير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.
والجدير بالذكر أن الدكتور عبدالله السويد يحمل درجة الدكتوراه في علوم الاقتصاد من الولايات المتحدة الامريكية وتقلد العديد من المناصب بمعهد الادارة العامة منذ عام 1402هـ حيث تولى الادارة العامة للبرامج المالية والاقتصادية ومدير عام برامج القطاع الاهلي وعضو لجنة البحوث واللجنة الوزارية للتنظيم الاداري كما شارك مع صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في تنفيذ العديد من الدورات و عمل استاذاً بجامعة الملك سعود والمعهد المصرفي بمؤسسة النقد
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  573
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.