• ×

12:56 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

إنكسار هجوم حوثي كبيرعلى جبل العريف وشيخ آل ثابت يناشد مشايخ القبائل بالتكاتف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي (فيفاء)

شنت جموع حوثية هجوماً كبيراً ظهر هذا اليوم \"الإثنين\"على جبل العريف و الذي يمثل نقطة فاصلة بين آل ثابت و حنبة و الحدود السعودية ويطل على نيد العقبة و آل يحيى و مركز ضمد حيث كانت الزمرة الحوثية مُصرة على السيطرة لكنها واجهت أمامها مجاميع مماثلة من رجال حنبة المنحازين إلى آل ثابت و مجاميع من رجال قطابر تدخل معهم الطيران السعودي كون جبل العريف يدخل في الحدود السعودية .
على إثر هذا عاد الحوثيين مدحورين إلى حنبه و لم يسقط أي قتيل من قبل آل ثابت و من معهم و أما الحوثيين فلم يتم الكشف حتى الآن عن مدى خسائرهم .

هذا و ما زالت المصادر تؤكد ان إمدادات الحوثي لحنبة مستمرة من المقاتلين و الأسلحة من منبه و باقم و غمر و مازالت بعض من الاشتباكات المتقطعة تدور حاليا حول تلك المواقع .

في ذات السياق أستقبل اليوم شيخ قبيلة آل ثابت قرب الحدود وفدا من الهلال الأحمر السعودي على رأسهم الأستاذ عبدالله بن أحمد الكبيشي المالكي حيث أكد لشيخ آل ثابت أنهم -أي الهلال الأحمرالسعودي - في خدمتهم في مجال عملهم بكل إمكانياتهم و طاقاتهم و شد على أيديهم في مواجهة المعتدين و بدوره شيخ قبيلة آل ثابت شكرّ لهم هذا الوقوف المشرف .

و في إتصال هاتفي مع شيخ قبيلة ال ثابت أكد ما سبق ذكره و ناشد في الوقت ذاته مشائخ القبائل اليمنية و السعودية المجاورة توخي الحذر و الفطنة و التنبه و التواصل و الوقوف صفاً واحدا ضد هذه الفئة الباغية المعتدية كونهم سرطان خطير جدا و قد يزيد خطره يوما بعد يوم فيجب أن تتوحد الجهود لمواجهتهم , في هذ الأثناء تتابع صحيفة فيفاء بشكل مستمر الجبهة الشرقية .

من جهة أخرى ترد المعلومات أن هناك قصف للطيران على طول الشريط الحدودي اليوم و كان من ضمنها جبل المشنق وفي حال أستجد جديد سيتم إلحاقه .



image

image
بواسطة : faifaonline.net
 14  0  4905
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.