• ×

06:32 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

صرافة فيفاء إيصالات بلا نقود و المواطنين يتحدثون إلى فيفاء أون لاين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبدالرحمن الفيفي ( فيفاء )

بدأت المشاكل مجدداً مع الصرافة الوحيدة بفيفاء ,إذ لم يستطع المواطنين إجراء أي عمليات سحب من الصرافة , وتزامن هذا مع صرف مرتبات الموظفين لشهر صفر , حيث تفاجأ المواطنون يوم أمس و اليوم الاربعاء بخلو الصرافة اليتيمة من النقود و التابعة لمصرف الراجحي .
صحيفة فيفاء أون لاين كانت قد تواجدت صباح اليوم بالموقع والتقت بالعديد من المواطنين و أجرت معهم حديثاً حول أوضاع هذه الصرافة , فالمواطن فرحان الفيفي ذكر أنه مضطر للذهاب للداير أو إلى أي صرافة خارج فيفاء للحاجة الضرورية للنقود , فيما قال علي الفيفي : كنت أريد سحب النقود للوالد الذي كان يتوقع وجدود النقود بها , و لكني تفاجأت بخلوها من أي نقودلهذا سأعود للمنزل صفر اليدين .
أما محمد حسن الفيفي فتحدث قائلا : صحيح أن سبب هذا هو نتيجة للضغط الكبير الذي تلاقيه الصرافة الوحيدة بفيفاء , ثم دعا إلى توفير جهاز صرافة آخر بجانب الصرافة المتوفرة حاليا , أو حتى صيانتها من قبل المصرف للحاجة المواطنين القصوى بفيفاء لهذه الصرافة .
سعود أحمد الفيفي قال كنت كغيري مررت على مكينة الصراف و لكني حين شاهدت الايصالات منثورة على جانبي الجهاز أيقنت بأنها بلا نقود و بعدها اتضح فعلاً عدم السحب ولا يمكن تنفيذ أي عملية .
ثم التقينا باحد المقاولين المقيمين من الجنسية اليمنية بعد أن شاهدناه يبحث عن مركبة تقوم باصطحابه إلى الداير , حيث قال إنه في أمس الحاجة للنقود وأن لديه عمال لابد أن يقوم بتسديد أجورهم اليوم وهذا قد يضطره للذهاب للمصرف هناك و اضاف أن هذا العطل بالصرافة قد سبب له الكثير من المشاكل مع عماله و أنه قد يصبح مماطلا في نظرهم إذا لم يسددهم مستحقاتهم .
هذا ولا زال الكثير من المواطنين وجلهم من الموظفين يتوافدون على جهاز الصرافة بين الحين و الآخر على أمل ان تتحرك الجهة المسؤولة (مصرف الراجحي) بتوفير النقود ليكون لوجود هذا الجهاز فعلاً معنى !

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 14  0  1828
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:32 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.