• ×

05:09 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

12500 زيارة تقريباً خلال شهر واحد لموقع فيفاء أون لاين حسب إحصائيات Google Analytics

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين - خاص :

[ فيفاء أون لاين - في خدمة فيفاء ]


أظهرت إحصائيات و تحليلات موقع Google Analytics أن فيفاء أون لاين حصدت خلال الثلاثين يوم الماضية 12500 زيارة تقريباً بمعدل يومي 434 زيارة .

و فيفاء أون لاين التي ظهرت على الشبكة قبل 90 يوماً فقط أي قبل 3 أشهر تقريباً , تهدف إلى خدمة فيفاء على كافة الأصعدة بشكل خاص و القطاع الجبلي بشكل عام .

الجدير بالذكر أن الموقع يقوم عليه مجموعة أفراد من عدةقبائل من أبناء فيفاء , إعلاميين و مثقفين و إجتماعيين , و يرتبط به مباشرة مركز فيفاء الإجتماعي الذي خُصص لدراسة تطوير الصحيفة و دراسة الشأن الإجتماعي الفيفي و ما يواجه المواطن الفيفي و المجتمع الفيفي ككل و قد تم من خلال النقاشات الدائرة في المركز الإجتماعي خلال الأسابيع الماضية إرساء الكثير من الخطوط العريضة لمنهج فيفاء أون لاين الإصلاحي , و تم التواصل مع الكثير من المسؤولين في فيفاء و لا زالت الخطط المستقبلية تتطلع إلى إتساع رقعة التغطية و الدراسة و كذا الإرتباط بكل الجهات المسؤولة هُناك .

و إدارة فيفاء أون لاين بفضل الله حصلت على الكثير من التشجيع لعل تواصلكم أهمها ثم من بعض مشائخ القبائل لا سيما من تواصل معنا و تابعنا و فيفاء أون لاين لضمان وصولها لكل مسؤول في فيفاء لا سيما مع صعوبة الإتصال قد إستطاعت و من خلال بعض المتعاونين و المُصلحين في فيفاء من طباعة أهم المواضيع و القضايا وطرحها في مجالس شيوخ القبائل و من في حكمهم و الرد عليها من خلال الفاكس أو الهاتف .

و المبدأ الأساسي لفيفاء أون لاين هو التشكل و العمل الجماعي المُستدام و أبواب فيفاء أون لاين مُشرعة لكل من يود أن ينضم من أي مكان و في أي وقت شريطة وضوح الهوية و المقدرةعلى الإنسجام مع كل أعضاء الفريق القائم حالياً و المُعلن عنه في المركز الإجتماعي و أن يكون الهدف الأساسي لراغب في الإنضمام هو العمل في سبيل خدمة فيفاء .

كُل هذا و فيفاء أون لاين تؤمن بأن أي عمل لا يخلو من الأخطاء لهذا فهي تقبّل أي نقد يردها و يتم دراستهُ في المركز المُشار إليه .



image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  910
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.