• ×

05:06 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

معهد الصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي.(متابعات).
أعلن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية عن فتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة للقسم الطبيعي ليستمر في استقبال طلبات الالتحاق حتى 22/3/1431 وذلك عبر بوابة المعهد الالكترونية على شبكة الانترنت www.hipf.edu.sa.

وبين المدير التنفيذي للمعهد الدكتور خالد بن محمد الغفيلي أن مدة التدريب بالمعهد سنتان منتهية بالتوظيف في أحد مصانع البلاستيك فيما يحصل المتدرب على راتب شهري قدره 1500 ريال خلال مدة التدريب ويعد موظفا تحت التدريب يتمتع بكافة حقوق الموظف التي تشمل التسجيل في التأمينات الاجتماعية والتأمين الطبي، كما يمنح شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك عند التخرج.

الجدير بالذكر أن المعهد أنشئ بتضافر الجهود بين كل من وزارة البترول والثروة المعدنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شرق- سابك وشركة SPDC اليابانية.

ويشرف على التدريب خبراء يابانيون من شركات البلاستيك في اليابان كما يقدم التدريب وفق أعلى المعايير المهنية المتوافقة واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة مع العلم بأن لغة التدريب هي الانجليزية .

يقع المعهد في المنطقة الصناعية الثانية بالرياض على مساحة 60 ألف متر مربع ويحوي في ورشه التدريبية على 68 خط إنتاج من أفضل المصانع على مستوى العالم بلغت تكاليفها قرابة 150 مليون ريال.
بواسطة : faifaonline.net
 3  1  993
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.