• ×

02:52 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

معالى رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين يفتتح أول دورة في الحاسب الآلي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض).
افتتح معالي رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبد العزيز الهنيدي صباح هذا اليوم الأحد الموافق 14/3/1431هـ الدورة الأولى (للمبتدئين ) في الحاسب الآلي وذلك بمقر المركز الرئيسي بالجمعية ..
image
(مدير مركز التدريب في استقبال معالي رئيس الجمعية والمدير التنفيذي )


وقد شهد الأفتتاح حضور سعادة المدير التنفيذي للجمعية علي السلطان وسعادة العميد ركن أحمد علي الشهري مدير مركز التدريب بالجمعية وتواجد المتدربين والمدربين لهذه الدورة من المتقاعدين .
وبعد افتتاح الدورة ألقى معاليه كلمة شكر فيها المدير التنفيذي ومدير مركز التدريب على تهيئة الفرصة لأخوتهم المتقاعدين ممن لم يكن لديهم أي معلومات عن هذا الجهاز المهم و الذي أصبح من أولويات هذا العصر ودعى للجميع بالتوفيق و وعد بالمزيد من الدورات التي تعطي هؤلاء الرجال المزيد من التعليم موضحاً معاليه أن صفة المتقاعد لا تعني شيء للإنسان فطالما هو حي و يتحرك فإن العلم مطلوب ناصحاً الجميع بالعمل من أجل كسب المزيد من المعارف واستغلال هذه الدورات كونها باب علم واسع وعلم مطلوب في حياتنا اليومية.

image

وأضاف المدير التنفيذي بكلمة مقتضبة أشار فيها الى اهمية التعلم والأستفادة من هذه الأنشطة التي تقيمها الجمعية ..

image

ثم تلى ذلك كلمة لمدير مركز التدريب بالجمعية شجع فيها الجميع على الإقبال وبدوره وجه كلمة شكر لرئيس الجمعية على ما يبذله من أجل الرقي بالجمعية وتقديم خدمات مميزة وجليلة للمتقاعدين كونهم أعضاء لهم أهميتهم في المجتمع.

image


ثم أوضح أن هذه الدورة هي مخصصة لتأهيل المتقاعدين الذين لا يملكون أي خبرة في الحاسب الآلي وتهدف هذه الدورة إلى تمكينهم من استخدام برامج الوورد وتصفح الانترنت لما لذلك من أهمية في حياة المتقاعد ولمواكبة العصر وتمكين الملتحقين من الاستفادة من أوقات فراغهم .
مضيفاً أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة من الدورات التي ستكون مفاجاءة لمنسوبي الجمعية بإذن الله والتي روعي فيها خدمة المتقاعد .
كما أوضح أن هناك دورة مماثلة للمتقاعدات .
وأشار سعادة العميد ركن متقاعد أحمد الشهري أن المفرح والملفت للنظر في كل هذا أن هناك إقبال كبير من الجنسين على هذه الدورات مما دعا الجمعية إلى تعزيز طاقمها التدريبي ببعض المتقاعدين من المختصين في هذا المجال ، ولم يخفي تطلعه الى أن يأتي اليوم الذي يتم تعميم هذه الدورات على جميع فروع الجمعية في مناطق المملكة الرئيسية ، وأختتم سعادته تصريحه الى تقديم شكره وتقديره لصحيفة فيفاء والى مشرفها العام والذي يعتبر مدرباً اساسياً في هذه الدورة .

image


جانب من المتدربين الملتحقين بهذه الدورة ..

image

image
image

image

image

قسم الصيانة لمتابعة وتجهيز أجهزة الحاسب الآلي ..


image

image
image


لافته تبين تواجد الفروع الخاصة بالجمعية الوطنية للمتقاعدين ..


image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1434
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.