• ×

06:40 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

عودة البطل العريف / محمد بن علي مفرح العزي المالكي إلى عمله سالماً معافى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء ـ ..(متابعات).

ضيف الله الخالدي . صحيفة الداير .
بحمد من الله ومنته ، عاد العريف البطل / محمد بن علي مفرح العزي المالكي ، وهوا بكامل صحته والحمد لله ، وقد باشر عمله في الخوبة ، حيث أن الأخ محمد قد أصيب بشظايا إنفجار في ساقه اليسرى وبعض الحروق أثناء تأديته عمل بطولي طهروا فيها قرية قمر و جاضع الأمير . وقد تم نقله إلى المستشفى العسكري بخميس مشيط تلقى فيها العلاج اللازم ، وهاهو اليوم يعود لنا في الخوبة بكل نشاط وحيوية سليماً معافى ، وقد كان باستقباله في مقر عمله زملاؤه الذين ابدوا فرحهم وسرورهم بعودته .
وبسؤالي للأخ/ محمد عن مشاعره بعد عودته لنا بالسلامة ، قال : احمد الله وأشكره أن منى الله على بالصحة والعافية وأحمد الله على سلامة زملائي الذين أصيبوا في هذه الحرب ، وادعوا الله أن يرحم شهدائنا الأبطال ، ثم قال : إن من الواجب علينا أن نحمي بلادنا من شر كل معتدي فهذا ديننا يوجب علينا الجهاد فلديننا ترخص دمائنا والشهادة هي مبتغانا ، ثم هذا وطننا الذي تربينا فيه وهذا ملكنا نفديه بأرواحنا . وها أنا اليوم بين أخواني وزملائي أتيت لأكمل واجبي وأسأل الله تعالى أن يكتب لنا الشهادة أو النصر على أعداءنا .

وعلى ذلك فإن صحيفة فيفاء تشارك الزميلة (دير ) وتحمد الله تعالى على عودة الأخ والبطل / محمد بن علي مفرح العزي المالكي سالماً .وتهنئي أسرته خاصة وقبائل بني مالك كافة

image
بواسطة : faifaonline.net
 13  0  1193
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:40 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.