• ×

05:19 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الدكتورة سميرة الفيفي تشيد بنهج وزارة التعليم العالي في التعاطي مع إرادة الدولة للنهوض بالعلم والتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (متابعات).
على هامش فعالية المؤتمر العلمي الأول للطلاب والطالبات وسط حضور مميز من منسوبي الجامعات والطلاب والطالبات في جميع مناطق المملكة ، كانت تتسابق كلمات الشكر لخادم الحرمين من جميع الحاضرات ، على كل ما يقدمه من دعم مميز للنهوض بالعلم والتعليم في المملكة وتوجيه طاقات الشباب نحو الإبداع والابتكار وإيصال الانجازات المميزة منها للعالمية .

وقد أوردت صحيفة الرياض عبر نشرتها هذا اليوم عدة تصاريح حول ماذكر اعلاه كان من ضمنها تصريح للدكتورة/ سميرة أحمد العبدلي الفيفي نصه ..

(( وأشادت الدكتورة سميرة احمد الفيفي أستاذ مساعد بكلية الفنون والتصميم الداخلي بجامعة أم القرى بالتجربة الرائدة لوزارة التعليم العالي، وقالت ان لها العديد من المردودات الايجابية سواء الطلاب والطالبات والمشاركين أو المرشحين للجوائز أو غيرهم من الذين لم يكن لهم شرف المشاركة في هذا المؤتمر، فالطلاب المشاركون المرشحون فازوا بالتجربة والخبرة المكتسبة من خلال تدريبهم المسبق بعمل ابحاث واوراق اعمال كانت باعثا على زيادة الثقه بالنفس لخوض مضمار البحث العلمي والابتكار ،اما الطلاب غير المشاركين تناقل الى مسامعهم اخبار هذا المؤتمر وكان ذلك حافزا لهم للمشاركة في اللقاءات القادمة بمشيئة الله . ))..


نص اللقاءات الصحفية على الرابط التالي ..

http://www.alriyadh.com/2010/03/03/article503233.html
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1312
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.