• ×

08:42 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مساعد وزير الدفاع والطيران يزور الجابري بعد تطهيرها من الالغام التي زرعها المتسللين. (صور حصرية ).

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان : الجابري : سلطان الفيفي

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بجولة تفقدية اليوم للقوات المسلحة الباسلة المرابطة على الحدود الجنوبية للمملكة بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.
واستهل سموه الجولة بزيارة لعدد من أبناء اللواء المظلي وبعض الكتائب الملحقة إليه المرابطة بجبل الدخان حيث كان في استقبال سموه قائد قوة جازان اللواء الركن حسين معلوي وقائد لواء الإمام فيصل بن تركي الأول المظلي اللواء سعيد الغامدي حيث صافح سموه مستقبليه متمنياً لهم التوفيق من الله تعالى في القيام بالمهام الموكلة إليهم في حماية الوطن والدفاع عن المقدسات.
واستمع سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية لشرح مفصل عن الأعمال التي يقوم بها منسوبو اللواء بجبل الدخان الذي يعد من أهم المواقع التي شهدت معارك مع المتسللين المسلحين وتم تطهيرها بفضل الله ثم بجهود أفراد قواتنا المسلحة الأفذاذ.
عقب ذلك قام سموه بجولة مماثلة لمقر القيادة التكتيكية للواء الرابع عشر حيث صافح سموه مستقبليه واستمع لشرح موجز عن واجبات القيادة والمهام والأعمال التي تقوم بها.
كما وقف سموه على سير عمل بعض الوحدات التابعة للواء الرابع عشر بمركز الجابري واستمع سموه لشرح واف عن المهام والأعمال التي نفذها أفراد اللواء والإنجازات وعمليات التطهير الكاملة التي تمت بمركز الجابري حيث أبدى سموه إعجابه بما تحقق من أعمال ليست بمستغربة على أفراد قواتنا المسلحة الأبطال.
بعد ذلك قام سمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بزيارة لمركز القيادة والسيطرة بالخوبة اطلع خلالها على سير عمل القوات المرابطة.
رافق سموه خلال الجولة صاحب السمو الملكي اللواء الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن علي بن زيد خواجي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحه وكانت فيفاء اون لاين قد شهدت عدد من منازل المواطنين التي تسبب المتسلين في خرابها وقد تجول رجال الاعلام في قرية الجابر ي بعد تطهيرها من الغام وضعها المعتدون وكان سمو مساعد وزير الدفاع والطيران للشئون العسكرية قد اطمان علي سير اعمال نزع الالغام بقرية الجابري


image

image
image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image
image

image



بواسطة : faifaonline.net
 5  0  2813
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:42 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.