• ×

05:47 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

عاجل: ولي العهد يحفظه الله يأمر بأخلاء طبي لرئيس بلدية هروب .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
حسين الفيفي .. نقلاً عن الزميلة (صحيفة جازان الالكترونية) .
بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان سيتم نقل رئيس بلدية هروب الأستاذ حسن النعمي بطائرة الإخلاء الطبي من مستشفى الملك فهد بجازان الى احد المراكز الطبية المتخصصة بالرياض.

ذكر لك مشرف العلاقات العامة بأمانة جازان عبدالرحمن ساحلي وأضاف بأن الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية كان قد رفع برقية لولي العهد بشأن الحالة الصحية التي يعانيها النعمي.

من جهته، رفع النعمي ببالغ الشكر والامتنان للأمير سلطان بن عبد العزيز على صدور توجيهاته الكريمة بنقله وعلاجه على نفقة الدولة والذي لا يستغرب من القيادة الحكيمة تجاه أبناء هذا الوطن ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة على متابعته لحالته الصحية شخصياً عبر زيارته واتصاله ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية.

وأضاف قائلاً أشكر كل من وقف معي وآزرني عبر زيارة او اتصال من مسؤولي وزارة الداخلية ووزارة الشئون البلدية والقروية ووكيل إمارة جازان وأمين منطقة جازان الذي اكرمني بعطفه واخوته حيث تواجد معي طيلة الوقت والمحافظين وكل الزملاء في الأمانة والبلديات الفرعية والأصدقاء، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجميع من كل مكروه.

يذكر بأن رئيس بلدية هروب الحسن أحمد النعمي الذي يرقد حالياً بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اثر إصابته بطلق ناري اخترق صدره من قبل مواطن اعترض على تنفيذ طريق تعتزم البلدية تنفيذه.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  934
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.