• ×

09:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

صحيفة الداير تقف إلى جانب \"فيفاء أون لاين\" ضد الشكوى المقدمة ضدها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين (متابعات)

سجلت صحيفة الداير الإلكترونية موقفاً ضد الشكوى التي وقعها عدد من مشائخ فيفاء قبل تقديمها إلى مركز أمارة فيفاء في وقت سابق من الأسبوع الماضي .

جاء نص موقف مجلس إدارة صحيفة الداير الإلكترونية على النحو التالي عبر موقعها الإلكتروني :


[HR]

صحيفة الداير الإلكترونية تقف إلى جانب الزميلة صحيفة فيفاء أون لاين ضد الشكوى المقدمة ضدهم


[HR]

تقدم قبل أيام بعض مشايخ فيفاء بعريضة شكوى ضد صحيفة فيفاء أون لاين (الصحيفة الأم كما أحب أن أسميها)، بشأن ما ورد في بعض أخبارها ومقالاتها من تعليقات لمتابعي وقراء الصحيفة. وبناء على اطلاعنا على فحوى تلك الشكوى الغير مبررة فإننا نذكر الأخوة المشايخ الذين تقدموا بهذه الشكوى لسعادة رئيس مركز فيفاء بأن هذه الصحيفة والصحف الإلكترونية بشكل عام والصحف الإلكترونية في القطاع الجبلي بشكل خاص قد ساهمت إلى حد كبير في نشر الوعي لدى أبناء القطاع الجبلي عامة والتعريف بهذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة وما بها من مقومات طبيعية وسياحية واجتماعية، وكذلك طرح ما يعانيه القطاع الجبلي من نقص في الخدمات وسوء إدارة وتنقل الصورة الحقيقة بتجرد وشفافية دون الإساءة لأحد. كذلك فإن الصحف الإلكترونية في قطاعنا الجبلي تطرح قضاياه وهموم أبنائه وتقوم بتوصيل ذلك إلى ولي أمرنا حفظه الله في المنطقة والمسئولين في محافظاتنا ومراكزها وكذلك مشايخنا الأفاضل بدون الإساءة أو التشهير بأحد، وتراعي في ذلك أخلاقيات العمل الصحفي النزيه البناء والهادف لما فيه من مصلحة للوطن والمواطن.

أما بشأن التعليقات الواردة في عريضة الشكوى فنذكر الأخوة كذلك إنه من الدارج في الصحافة الإلكترونية الرسمية وغير الرسمية بل الصحف الورقية التي لها مواقع على الشبكة العنكبوتية الإنترنت بأنها تسمح لتعليقات القراء والزوار بكل أريحية، وهذه التعليقات لا تعبر عن وجهة نظر إدارة الصحيفة الورقية أو الإلكترونية رسمية كانت أو غير رسمية أو من يقف خلفها بل هي تعبر بالدرجة الأولى عن وجهة نظرة كاتبها.

وبناء على ذلك فإن صحيفة الداير الإلكترونية (داير) إذ تعلن وقوفها إلى جانب أخواننا في إدارة صحيفة فيفاء أون لاين ضد هذه الشكوى.

هذا وبالله التوفيق


مجلس إدارة شبكة ومنتديات محافظة الداير بني مالك وصحيفة الداير الإلكترونية (داير)


========
الرابط
http://www.aldayer.net/news.php?action=show&id=1119
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  2789
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.