• ×

07:28 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الطالب احمد الفيفي يشارك بقصيدة في اختتام مسابقة (موهبة) بالشمالية الغربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء اون لاين - الرياض

رعى قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري الحفل الختامي لفعاليات مسابقة معرض موهبة للعلوم والهندسة 2010 لمنطقتي تبوك والجوف التعليمية والذي يستضيفها قسم الثقافة والتعليم بالشمالية الغربية بقاعة الملك عبدالعزيز للنشاط الثقافي بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية.
حيث بدأ اللواء العمري جولته باستعراض مشاريع الطلاب المقدمة بعد ذلك اخذ مكانه بالحفل وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة مدير إدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة سمو الأمير اللواء بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود ألقاها نيابة عنه مساعد مدير إدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة العميد الركن سعد بن محمد المبارك.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لمركز رعاية الموهوبين ثم ألقى الطالب احمد الفيفي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور بعد ذلك قدمت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للإبداع والموهبة عرضاً مرئياً ثم ألقى الأستاذ احمد البلوشي المشرف العام على البرامج الإثرائية بمؤسسة الملك عبدالعزيز كلمة بين فيها أن مسابقة موهبة شهدت تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة مبيناً انه ارتفع عدد المعارض من 6 معارض إلى 8 معارض مقارنة بالعام 2009 وبين الأستاذ البلوشي أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من المحكمين من المشرفين والمعلمين ذوي الكفاءة العالية.
وأضاف البلوشي أن هذا المعرض يهدف إلى تحفيز وتشجيع الطلبة المتميزين في الفئة العمرية ما بين 14-18 عاما في المجالات العلمية.
وأضاف البلوشي بأنه سيتم اختيار الفائزين للمشاركة في التصفيات المحلية النهائية، والتي ستقام في الرياض في حفل يرعاه الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم نائب رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، حيث سيتمكن المتأهلون من التصفيات النهائية في الرياض من الترشح لتمثيل المملكة في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة، الذي سيقام في ولاية سان خوزيه بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة 9-14/5/2010م وأعلن الأستاذ البلوشي أن المعرض للعام القادم سوف تستضيفه الثقافة والتعليم بالمنطقة الشمالية الغربية.
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب الموهوبين ألقاها الطالب الموهوب عبدالله الشهري شكر فيها مقام خادم الحرمين على رعايته لهم كطلاب موهوبين عن طريق الصرح الإبداعي الشامخ \"مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع\" .
بعد ذلك قام قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء عبدالله بن صالح العمري بتكريم الطلاب المشاركين واللجان العاملة في هذا المعرض ثم أعلن المهندس علي الرشود منسق المسابقات أسماء الفائزين والذين تأهلوا للتصفيات النهائية التي ستقام بعد ثلاثة أسابيع في العاصمة الرياض.
وفي ختام الحفل ألقى اللواء العمري كلمة رحب فيها بالضيوف والحضور وبين اللواء العمري أن الموهوبين هم الثروة للوطن مضيفاً أن الموهوبين والموهوبات يحضون برعاية كريمة من القيادة الحكيمة حيث ظهرت لنا مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع \"موهبة\" التي تحتضن مثل هؤلاء، وفي ختام حديثه شكر لجميع اللجان العاملة والذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح هذا المعرض وتمنى للجميع دوام الصحة والعافية. بعد ذلك قام اللواء العمري برفقة الضيوف بالتوجه إلى صالة معرض الطالبات بمتوسطة الأبناء الثامنة واستعرض أعمال ومشاريع الطالبات.

الرياض
http://www.alriyadh.com/2010/03/14/article506299.html
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1286
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.