• ×

06:02 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان يتفقد القرية الجازانية بالجنادرية (فيديو حصري لفرقة فيفاء)  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الجنادرية)

على هامش افتتاح المهرجان الشعبي للتراث والثقافة بالرياض ، استقبلت القرية الجازانية بكافة مسئوليها بالجنادرية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان و وكيل أمارة منطقة جازان سعادة الدكتور/ عبدالله السويد وذلك لتفقد ماتم من تجهيزات برئاسة رئيس اللجان الأستاذ/إبراهيم الحازمي مدير عام التعليم بمنطقة صبياء وكذلك رؤساء اللجان .
حيث كانالتراث الجبلي في استقبال صاحب السمو الملكي ممثلاً في الفرقة الشعبية المكونة من أبناء القطاع الجبلي برئاسة العقيد م / يحيى بن أحمد الفيفي وذلك في عرضة شعبية أستمع سموه ومرافقيه لها ثم اتجه سموه والوفد المرافق له الى الأقسام الداخلية ليتفقدها ويشاهد كافة الأقسام والبئات التي قسمت الى ثلاثة اجزاء (سهل وجبل وبحر). شملت كافة تراث المنطقة حيث كان في استقباله في القطاع الجبلي شيخ شمل قبائل فيفاء والذي رافقه واستمع سموه لشرح مفصل من قبل الأخوة المسئولين عن القسم الجبلي يتقدمهم الأستاذ/ يحيى صالح والأستاذ/ محمد يحيى والأستاذ/ حسن جابر ثم قام سموه بزيارة بقية الأقسام ومن ثم اتجه الى المدينة الأقتصادية وجامعة جازان ثم الساحة وكافة المحلات التي تقوم ببيع منتجات المنطقة . وتناول سموه وسعادة الوكيل فنجان من القهوة العربية أمام كشت الشيخ/ حسن جمعان المالكي .
ثم أخذ سموه ومرافقية فترة راحة في الساحة الشعبية حيث أسمتع سموه الكريم لأوربريت لمجموعة من الطالبات .
وانتقل سموه الى قرية فرسان وأخيراً اجتمع سموه في حوار مغلق بكافة المسئولين والأعلاميين في مجلس القرية .
حيث ابدى سموه ملاحظاته التي كانت تنبع من طموحات سموه الكريم والتي عرف بها آل عبد العزيز والتي أوصلت هذه البلد الى مضاهاة الدول المتقدمة والتي سبقتنا في كافة وسائل التكنلوجيا والتقدم الأصطناعي وغير ذلك ، وقد سجل الجميع ملاحظات سموه لتكون مكان تنفيذ بمشيئة الله .
وأخيراً ودع سموه العاملين وتمنى لهم التوفيق آملاً أن يرى ماهو أفضل في السنوات القادمة .


[flash=http://youtube.com/v/9HWhmErRUxI]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]



image
image
image
image
image
image
image
image
image

image

image
image
image

بواسطة : faifaonline.net
 29  0  4519
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.