• ×

12:22 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

د.الحكمي في تصريح لصحيفة فيفاء .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حسين الفيفي (الجنادرية ).
قام شيخ شمل فيفاء يرافقه سعادة مديرإدارة التربية والتعليم بصبيا بالتجول مع سعادة الدكتور علي بن صديق الحكمي مدير عام مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام . و مرافقيه في جناح القطاع الجبلي مبدين أعجابهم بما شاهدوه ومثنين على القائمون على القسم ..
و في إجابه خاصة لصحيفة فيفاء أون لاين حول إنطباعات سعادته بشكل عام عن القرية التراثية ( لجازان ) هذا العام حيث ابدى سعادته سروره وإعجابه بماشاهده مثنياً على مجهودات المسئولين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسعادة وكيل الأمارة الدكتور / عبد الله السويد والمشرف العام على نشاطات الجنادرية سعاد الأستاذ/ إبراهيم الحازمي مدير تعليم صبياء وبقية المسئولين واصفاً مجهوداتهم بالرائعة ، وقال سعادته أنه أعجب بما شاهده في المدينة الصناعية وجامعة جازان ،وأشارأن مصنع الصلب الذي بدأ العمل فيه كأحد مشاريع الصناعات الثقيلة بالمنطقة وتوجيه خادم الحرمين الشريفين باسناد تنفيذ مصفاة جازان لشركة ارامكو وغير ذلك من المشاريع الاستراتيجية الكبرى هي حلم لابناء المنطقة تحقق على يدي خادم الحرمين الشريفين يحفظ الله ، ونأمل بمشيئة الله ان تكتمل البنية التحتية للمدينة الصناعية . .
وأخيراً تمنى للجميع التوفيق متمنياً أن يرى في الأعوام القادمة المزيد مما يعم نفعه على هذا الجزء المهم من وطننا الغالي أرضاً وانساناً.
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1280
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.