• ×

12:22 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

في حفل كبير (تحول الى لقاء مفتوح) وكيل أمارة جازان في ضيافة ملتقى أبناء جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض).

أقام أبناء ملتقى منطقة جازان بالرياض برئاسة سعادة الدكتور/ حسين مشهور المحاضر بأكاديمية الأمير نايف وسعادة الدكتور/ عبد الرحمن الهيجان عضو مجلس الشورى وعضو لجنة حقوق الإنسان وبقية أعضاء الملتقى في قاعة القلعة ظهر يوم الخميس الموافق 2/4/1431هـ حفل غداء على شرف سعادة وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور/ عبد الله السويد والوفود المرافقة لسعادته من كافة المحافظات والمراكز المشاركة في مهرجان الجنادرية لعام 1431هـ .

image
image
image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

هذا وقد كان حفلاً خطابياً حوارياً حيث قدم الحفل الدكتور/ هادي علي بحاري .
image
ثم كلمة لرئيس الملتقى الدكتور/حسين بن مشهور .
image

تلا ذلك تعريفاً بالملتقى وأعضائه من قبل المهندس / محمد إسماعيل الحازمي (صاحبه عرض بروجكتر. من إعداد ( اللجنة الإعلامية للملتقى ). (عرض وتنسيق هشام الحازمي ، ويحيى بن جابر .
image
ثم تم فتح باب الحوار حيث أدار سعادة الدكتور/ عبد الرحمن الهيجان ورئيس اللجنة الإعلامية للملتقى جابر ماطر ..
image
image
image

**
حيث/ افتتح الحوار بكلمة ضافية قدمها سعادة وكيل إمارة المنطقة حيث تعرض فيها لمشاريع المنطقة والتطلعات المستقبلية في نهضة منطقة جازان ثم فتح باب الحوار انطلاقاً من المحاور التي تطرق إليها سعادته في كلمته .
حيث فتح المجال لكافة المتواجدين بطرح أسئلتهم على سعادة الوكيل حيث انتقل سعادته من الكرسي المعد لجلوسه إلى صدر القاعة لمقابلة الجميع واستقبال أسئلتهم والرد عليها. حيث استقبل سعادته بكل أريحية كافة الاستفسارات من أبناء منطقة جازان من الدكاترة والأطباء والإعلاميين وغيرهم ..
image
image
image
image
image

وبعد إدارة جزء من الحوار أستأذن الدكتور/ عبد الرحمن الهيجان الضيف والحضور في توقف الحوار وذلك نظراً لحلول تناول وجبة الغداء المعدة على شرف الضيف ومرافقيه ووعد بالعودة لمواصلة الحوار ..
عاد الجميع بعد تناول وجبة الغداء وأستمر الحوار الصريح حيث امتد إلى ساعة متأخرة من مساء ذلك اليوم وقد أعطي المجال من قبل سعادة الضيف وأبناء الملتقى لطرح ما لديهم بكل شفافية.
ثم غادر الضيف ومرافقيه يحملون معهم إنطاباعات رائعة عن ذلك الملتقى وتلك المناسبة التي تحولت إلى منتدى حواري استفاد منه الجميع لتعود الفوائد الأكثر لمنطقة جازان وأبناؤهاوكافة مقاطعاتها.
************

في إنتظار الضيوف ويظهر أحد الضيوف وهو سعادة مدير عام التعليم بصبيا برفقة سعادة الدكتور/ عبد الرحمن الهيجان في إنتظار سعادة الوكيل ..

image
image

لحظات استقبال الضيوف ..


image

image
image

image

image

image

image
image

image

image
image
image
image

image

image

لقطات متفرقة من الحفل ..

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image


[ملاحظة ..

ستقوم اللجنة الآعلامية لاحقاً بإذن الله إضافة مجموعة من الفيديوهات لتلك المناسبة ، كما سيتم بمشيئة الله إلحاق مادة تعريفية بالملتقى وانجازاته والقائمون عليه خلال عمره ..
الجدير بالذكر أن هذا الملتقى سبق له استضافات عديدة سيتم إيضاحها أيضاً لاحقاً
..
..





بواسطة : faifaonline.net
 7  0  2585
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.