• ×

06:57 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

منسوبات الجمعية الوطنية للمتقاعدين يبذلن جهوداً ملموسة للتعريف بالجمعية و تراث مناطقهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين (الجنادرية).

ضمن جولة لصحيفة فيفاء أون لاين في الجنادرية و بالذات في جنبات الجمعية شاهدنا ما يسر النفس من خلال تواجد عدد كبير من الأخوات منسوبات الجمعية سواء المشرفات من الجمعية الأم في الرياض ، حيث يقف عدد منهن بكل همة و على رأسهن الأستاذة إيمان المقحم ، رئيسة القسم النسائي بالجمعية ، والأستاذة جهير عبد الرحمن رئيسة قسم النشاط بالجمعية وعدد كبير من الأخوات ، وذلك للأشراف على العمل وتقديم الخدمات لسيدات المجتمع ، وتسجيل من يرغبن في الالتحاق بالجمعية .

كما تقوم الأستاذة حصة البراهيم (العلاقات العامة للجمعية ) بمجهودات رائدة في مجال تقديم التعريف بالجمعية ونشاطاتها المتعددة والتي تقوم على خدمة المتقاعدين والوقوف معهم .
image

وفي جانب آخر هناك أخوات قدمنّ من خارج الرياض أي من كافة فروع الجمعية بالمدن على حساب الجمعية حيث نقلنا تراث مدنهن إلى جناح الجمعية والبعض منهن قدم منتوجات وعروض تخص نشاطاتهن في مناطقهن .

ففي ركن (جازان ) كانت سيدة الأعمال مليحة أحمد بابقي رئيسة القسم النسائي بجمعية المتقاعدين بجازان والعضوة فوزية العطاس يعرضن الكثير من منتوجات و موروثات منطقة جازان لا سيما النباتات العطرية كالفل و الكاذي و غيره بالإضافة إلى تعريف الزائرات بما يخص المنطقة و نقل صورة جميلة و رائعة عن منطقة جازان و كافة قطاعاتها و كذلك حث الأخوات من المتقاعدات على الالتحاق بالجمعية لما فيها من خدمة لهن .

image

image

كما تقوم في ركن آخر سيدة الأعمال الأستاذة ليلى عبد الغني شيخ بتقديم عروض مجانية في ما يخص شأن العروس في المدينة المنورة وكيفية زفتها ولبسها .. الخ ...
image

image

image

كذلك دأبنّ الأخوات من بقية المناطق المشاركة والتي وصلت الى الآن (16) منطقة .



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  2098
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.