• ×

10:12 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الشيخ : يحيى عيدان الفيفي في تصريح خاص لفيفاء أون لاين لن أقف أمام مصلحة أبناء فيفاء و لن أمانع في تحديد أي مكان للمستشفى !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين ..
اتصالات : خاص .


كنا قد أجرينا سابقاً اتصالاً هاتفياً مع سعادة الشيخ/ يحيى بن عيدان الفيفي شيخ قبيلة آل سلمان بفيفاء وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية أجبرته على (التنويم بمستشفى فيفاء ) ثم احالته لمستشفى الملك فهد بجازان ليتعرض هناك لموقف لم يتردد بعده عن تمزيق ملفه والعودة الى فيفاء حيث كان يعاني من التهابات صدرية وتم احالته على أثر تلك الآلتهابات ليفاجاء بأن الأطباء في مستشفى الملك فهد قد عقدوا العزم على بتر رجله ولكنه تنبه للأمر ورفض الأنصياع لأوامرهم بالذهاب الى غرفة العمليات وخرج من المستشفى نافذاً بجلده من بين تلك العصابة المجرمة ..

وقد روى لنا تلك القصة بلسانه مقسماً بالله أن هذا ماحصل وليس في الأمر أي مبالغات ..

ومن جهة أخرى سألناه عن مستشفى فيفاء والعاملين فيها فأمطرها بالثناء وقال أنها تعتبر أفضل المستشفيات على الأطلاق في منطقة جازان مضيفاً انه كان يمكنه تصنيفها كالمستشفى التخصصي بالرياض لو كان هناك مزيداً من الأطباء مشيراً الى انها تفتقر فقط الى زيادة في الكادر الطبي لتكون مكتملة من كافة النواحي لاسيما وأن هذا فقط ماينقصها فنقص الأطباء يرى سعادته انه قد يكون سبباً مباشراً في بعض القصور وأردف انه على ثقة بأن الأستاذ/ أحمد مسعود متنبهاً لهذا الأمر وانه ربما ما يشغله حالياً خاصة بعد أن تم تزويد المستشفى بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة والرائعة .. مضيفاً أن مستشفى فيفاء يحظى بمراقبة ومتابعة من قبل إدارته تجعله فريداً في عنايته وأهتمامه بمرضاه .

وفي شأن آخر سألنا سعادته عن ملابسات مستشفى فيفاء الجديد والذي حصل حوله إعتراضات وخلافات أدت الى تأخيره الى هذا التأريخ في حين أن المستشفيات التي أعتمدت مع ذلك المستشفى قد تم تنفيذها وهي الآن في طور التشغيل الطبي ..
أجاب سعادته مختصراً المسافة والكثير من الكلام قائلاً .
بأنني اعلن أمامكم وأمام قراء فيفاء أون لاين بأنني شخصياً متنازلاً عن مطالبتي بأن تكون في المخافة وموافقاًُ على ماتقرر حول بناء ذلك المستشفى في (قرضة ) . مضيفاً بأن الأمور قد لايعرفها القارئي وقد ينظر للأمر من قبل الكثير من أبناء فيفاء على انه وقوفاً أمام مصلحة من مصالح فيفاء ولكننا نطمأن الجميع بأننا نستشعر الأمور وندركها جيداً وأننا لن نقف في سبيل مصلحة تخدم فيفاء وأهلها ولكن تفاصيل ماحدث يعلمها القريبين من الحدث .
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1402
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:12 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.