• ×

11:59 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الأبياتي يستضيف أبناء بني مالك في المنطقة الغربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالله الفيفي - تصوير موسى محمد الفيفي و موسى يحيى الفيفي (الطائف)

أستضاف أبناء فيفاء بالمنطقة الغربية رجال بني مالك و ذلك يوم الأربعاء الماضي 15/04/1431هـ , حيث أقام الشيخ محمد بن حسن آل وعالة الأبياتي الفيفي مأدبة عشاء تكريماً لرجال بني مالك .
و قد أبدى الشيخ محمد حسن آل وعالة سعادته الغامرة و تشرفه بإستقبال أحبةً لنا و اخوة نلتقي معهم في النسب و الجيرة و العادات والتقاليد و نفتخر بهم وبقبائلهم جميعاً, و أضاف الشيخ : تلك القبائل الأصيلة التي عرفناها بالشجاعة والكرم والعلم والثقافة . وأكد على ما يكنه أبناء فيفاء عامة لإخوتهم قبائل بني مالك و إعتزازهم و فخرهم بهم .
وكان في مقدمة صفوف بني مالك الشيخ جابر مفرح يحي المالكي والشيخ أحمد سلمان جابر الكبيشي المالكي حيث بدأ اللقاء بعد حضور الضيوف بتناغيم العادات القديمة العريقة\" الطرح \"و العلم والخبر بعد ذلك عرفّ كلا الطرفين بنفسيهما و تناول الجميع العشاء ثم بدأت العرضات الشعبية التي إمتزج فيها أبناء فيفاء و بني مالك في صفوف موحدة مجسدين صور التلاحم و المحبة التي تجمعهم جميعاً و أمتدت الأمسية الجميلة حتى ساعات الفجر الأولى .
وحول هذه المناسبة الجميلة صرح لنا الشيخ منصور حسين جابر الكبيشي قائلاً :لقد تشرف أبناء بني مالك في جده و مكة و الطائف بتلبية الدعوة الكريمة التي وجهها لنا الشيخ محمد حسن جبران الأبياتي الفيفي و قد أحاطونا بالحفاوة والكرم و أستقبلونا أجمل استقبال و يعجز اللسان عن وصف هذا الحدث الجميل الذي ترجم تلك العلاقة الأزلية التي تأسست عليها فيفاء و بني مالك .
أما الشيخ على بن احمد مفرح الكبيشي المالكي فقد قال : يعجز اللسان عن وصف ما شاهدناه وما قوبلنا به من أبناء فيفاء عامة و من الشيخ محمد حسن آل وعالة من الحفاوة و التكريم و الترحيب و نيابة عن أبناء بني مالك قاطبة نقدم شكرنا و إمتناننا لأبناء فيفاء و للشيخ محمد آل وعالة الذي يسعى دوماً لجمع الكلمة و بث روح المودة والمحبة والألفة بين أبناء فيفاء وبني مالك .
وماحدث في هذه الليلة كان من اروع اللحظات التي لن ننساها ابداً .
واكد الشيخ الكبيشي على العلاقات المتأصلة التي أسسوها أجدادنا و شبه فيفاء و بني مالك بالرأس والجسد وهي علاقة متأصلة متطورة دائمة .
وانهى حديثهُ لفيفاء أون لاين قائلاً إن كافة ابناء بني مالك يكنون كل الحب والإحترام والتقدير لكافة رجال فيفاء


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  2424
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.