• ×

05:08 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

جولة سمو وزير التربية والتعليم في جازان تشمل مجمع مدارس الخشل و مخيم إيواء النازحين بأحد المسارحة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
علي الخالدي (متابعات).
قام صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم اليوم بزيارة لعدد من المرافق التعليمية بجازان خلال زيارته الحالية للمنطقة.
وشملت الزيارة مجمع مدارس الخشل والخوبة في مخيم إيواء النازحين بأحد المسارحة حيث تفقد مختلف الفصول الدراسية واستمع إلى شرح من مدير عام التربية والتعليم بجازان شجاع بن محمد ذعار عن سير العملية التعليمية بمجمع المدارس بمخيم الإيواء والخدمات التي قدمتها الإدارة لاستقبال الطلاب النازحين وتقديم الخدمات التعليمية والتربوية لهم.
كما تفقد سموه مركز الطالب والمعلم والمرشد للتنمية الذاتية بمخيم الإيواء التابع لوحدة الخدمات الإرشادية بأحد المسارحة حيث اطلع على مختلف الأعمال التي ينفذها المركز التي تشمل حصر الطلاب المحولين من الشريط الحدودي ودراسة حالاتهم والإشراف على نقلهم للمدارس فضلا عن تنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل التدريبية والتربوية.
إثر ذلك افتتح سمو وزير التربية والتعليم مدرسة الركوبة الابتدائية والمتوسطة للبنات بصامطة وتفقد مدرسة رمادة خلب الابتدائية حيث اطلع على مراحل سير العملية التعليمية بالمدارس موجها بتوفير كافة أسباب تطوير المنظومة التعليمية والتربوية.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1021
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.