• ×

12:49 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

سرقة أكثر من خمس سيارات ومنازل في فيفاء في اقل من يومين .  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  فيفاء : سلطان الفيفي

تعرض عدد من سكان فيفاء لسرقة سيارتهم في اقل من يومين ومنها سيارات جديدة ، كذلك تم السطو علي عدد من البيوت المهجورة حيث تم فتحها بهدف السرقة .
ويعزى ذلك إلى تكاثر المجهولين في فيفاء بشكل أشار البعض انه لم يسبق له مثيل مما يعني هؤلاء قد وصلوا لأهداف السرقة والسطو وغير ذلك ساعدهم في ذلك تساهل المواطنين وتقبل الوضع والسكوت عن ذلك ، وساهم في ذلك أيضا قلة رجال الأمن سواء داخل فيفاء أو على الحدود مما يعني أن فيفاء وأهلها سيكونوا معرضين لمشاكل لا حصر لها مع هذه الجاليات المجهولة والتي اتخذت من فيفاء مقراً لتجمعاتها وانطلاق خططها الإجرامية .
وفي جولة لنا لاحظنا انتشار هذه المجموعات من المجهولين منتشرة هنا وهناك وعلي الشارع الرسمي وفي الميادين العامة بشكل مخيف ينذر فعلاً بأن هناك عصابات متخصصة للقيام بأعمال إجرامية قد تطول الجميع أن لم يتنبه المواطنين ويأخذوا حذرهم ويتعاونوا مع رجال الأمن في تتبعهم وطردهم من فيفاء .
الجدير بالذكر أن هذه المجموعات قد عادت بعد انتهاء الحرب الجنوبية ، وما يلفت الانتباه بأن هذه المجاميع لم تعد للعمل وأغلبها من فئة الشباب .
وهنا تبرز عدة أسئلة حول هذه الفئة، عن أسباب حضورها، ؟ ومن المتسبب في ذلك ، وما هو دور رجال الأمن ، والأهم من ذلك أين دور مشائخ القبائل ومواطني فيفاء خاصة إذا علمنا بأن اغلبهم يجدون من يرحب بهم ومن يؤمن لهم المكان ويرضى بتواجدهم ..
إنها أسئلة نضع حولها عدد من الأستفهامات لعل المتضررين هم أول من دارة في رؤوسهم ..
بواسطة : faifaonline.net
 25  0  1756
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.