• ×

03:09 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

نخبة من أبناء فيفاء يشاركون في دورات معهد الإدارة العامة الحاليه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبدالرحمن الفيفي ( جازان )

يشارك عدد من موظفي أبناء فيفاء والذين تم اختيارهم من ضمن المرشحين بأجهزه حكومية مختلفة بمنطقة جازان بدورات معهد الإدارة العامة المقامة بالفصل الثاني من العام التدريبي 1430 -1431 هـ في عدد من المراكز التابعة للمعهد بالمملكة والتي شملت المركز الرئيسي بالرياض وفرع منطقة مكة المكرمة , وتعتبر هذه الدورات هي أحد نشاطات معهد الإدارة العامة التي تهدف إلى تلبية احتياجات الموظفين التدريبية , ورفع كفاءتهم الإنتاجية وتزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الايجابية التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري والمساهمة في مسيرة التنمية الإدارية وفقا لاحتياجات الأجهزة الحكومية .
حيث يشارك من أمارة منطقة جازان الأستاذ أحمد بن حسن الفيفي ويشارك من جامعة جازان كل من الأستاذ موسى بن يحيى الفيفي والأستاذ محمد بن يحيى الفيفي بينما يشارك من فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الأستاذ : محمد عبد الله الفيفي .
وتأتي هذه الترشيحات من الأجهزة الحكومية بمنطقة جازان لتأكيد الحرص والاهتمام على تأهيل وتدريب الموظفين والاستفادة من قدراتهم ومهاراتهم ورفع كفاءة العمل لديها .
وصحيفة فيفاء أون لاين الاكترونية تتمنى للجميع اطراد التقدم والنجاح وتسأل الله تعالى لهم دوام التوفيق في مشوارهم العلمي والعملي .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  783
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.