• ×

04:51 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

بلا حسيب إغلاق الطريق العام والمواطنين والزوار تائهين !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أحمد فرحان الفيفي ( فيفاء )

قامت الشركة المنفذه لإعادة واستكمال سفلتت طريق نيد الحرم الصوفعة والتي بدأت بالعمل قبل عدة أيام بإغلاق الطريق العام من جهة نيد الحرم و من منتصف الصوفعة بعمل ردميات وبلكات وتحويل المارة إلى طريق آل شراحيل (الغاله حي المزرعة ) حيث يعد هذا الطريق أحد الخطوط الفرعية التي استصعبها أهل المنطقة أنفسهم و بالتالي فهي صعبة على الزوار لوجود المنعطفات شديدة الانحدار و عقبات من الصعب للسيارات الصغيرة صعودها بالإضافة إلى ضيق الطريق وعدم معرفة الجميع به .

فيفاء في هذه الأيام المتزامنة مع الإجازة تشهد تواجد العديد من السياح و الزوار للمنطقة وأغلب هؤلاء يستسهل طريق الداير فيفاء و طريق الصوفعة لسهولته , وأيضا لأصحاب الشركات والتوزيعات والشاحنات الكبيرة عوضاً عن الكثافة العددية التي تسلك الطريق العام سواء لموظفي الدوائر الحكومية أو حتى مرتادي محطة فيفاء والمستودعات بالجوة والداير .

محرر فيفاء أون لاين الذي تواجد في المكان وجد عدداً من الزوار لفيفاء تائهين أمام هذه الحواجز و الكثير منهم أوقفوا سياراتهم بعد ارتفاع درجات حرارتها على خلفية استخدامهم لطريق التحويلة ( الغاله ) .

المواطنين هناك يتساءلون عن من يقف خلف هذا العمل الذي أزعج المواطنين و الزوار و عن من يتحمل تبعات مثل هذا الأمر لا سيما و أن الطرق البديلة خطرة و ليست مجهزة خاصة من جهة مصلى العيد بآل شراحيل والتي يعتبر من أشد طرق الانحدارات هنااك .

image

image
image
image
image
image
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1304
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.