• ×

10:48 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

العميد ركن متقاعد الفيفي يعود من أمريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء اون لاين (الرياض).

عاد سعادة العميد ركن متقاعد موسى بن أحمد الفيفي الى أرض الوطن قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن كان هناك لأجراء فحوصات طبية .
الفيفي وصل أرض المملكة و هاتف صحيفة فيفاء أون لاين ، مقدماً شكره وتقديره على المجهودات التي يبذلها كافة العاملين بالصحيفة وذلك من خلال متابعته لأخبار أهله وأخوانه ومسقط رأسه فيفاء . معتبراً ذلك أمراً يجب أن تشكر عليه الصحيفة و كافة القائمين عليها .
مفيداً انه من خلال متابعته المستمرة شعر انه في فيفاء أثناء هطول الأمطار عليها و وجد نفسه في مناسبات عدة لم يتسنى له الحضور كونه خارج الرياض.

مختتماً مكالمته بالثناء مشيراً الى أن ذلك شئ من رد الجميل لمن يقومون على هذه الصحيفة التي اصبحت صرحا اعلاميا يسعى لربط أبناء فيفاء بفيفاؤهم و يربط بين أبناؤها في الخارج والداخل ، معتبراً ذلك مجهوداً جبّاراً ليس بالأمر السهل ، مضيفاً بأن ذلك ليس غريباً على أبناء فيفاء مهما كانت صعوبته .أنتهى .

وفيفاء أون لاين تتقدم اولاً بالتهنئة لسعادة العميد ركن موسى أحمد الفيفي على ظهور نتائج الفحص سليمة ونسأل الله أن يديم عليه الصحة و العافية .
ثانياً نهنئه بسلامة العودة .
ثالثاً : نتقدم له بالشكر الجزيل على هذه اللفته التي نعتبرها شهادة نعتز ونفتخر بها لاسيما وانها صادرة من شخص له مكانته بين أبناء فيفاء . وليس غريب على سعادته فهو يعطي فيفاءاون لاين أهمية بالغة في كافة النشاطات التي عادة ما يكون مسئولاً عنها .
بواسطة : faifaonline.net
 17  0  1461
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.