• ×

10:09 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

غدًا آخر موعد لتسجيل الطلاب في اختبار القدرات والطالبات حتى نهاية الشهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أحمد فرحان الفيفي (متابعات)

ينهي المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي غدًا الجمعة التسجيل لاختبار القدرات العامة (الفترة الثانية) للطلاب للعام الدراسي الجاري كشرط أساسي للقبول في مؤسسات التعليم العالي. أكد ذلك سمو مدير المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود وقال: يعقد المركز اختبارات القدرات العامة للبنين للفترة الثانية خلال الربع الأخير من الشهر الجاري، وذلك في سبعين مقرًا على مستوى المملكة.
وأهاب سموه بطلاب الثالث ثانوي سرعة التسجيل والدخول لموقع المركز www.qiyas.org، حيث يعقد الاختبار في الفترة الثانية للطلاب الذين لم يدخلوا الاختبار في الفترة الأولى ولإعطاء فرصة إضافية للذين لم يوفقوا في التعبير عن قدراتهم في الاختبار الماضي.
وأفاد سموه أنه يجب على جميع المسجلين للاختبار الاطلاع على التسجيل قبل التوجه إلى الاختبار للتأكد من وقت الاختبار والحضور في المكان المناسب. من جهة أخرى بدأ المركز يوم الخميس الماضي في تسجيل طالبات وخريجات الثانوية العامة للاختبار الأول والخاص بجزء القدرات، ويستمر إلى نهاية الشهر الحالي، وسيكون أداء الاختبارات في الربع الأخير من شهر جمادى الآخرة، وذلك في ثمانية وستين مقرًا على مستوى المملكة.
ويتطلب التسجيل لدخول الاختبار في أول مرة فتح ملف لدى المركز من خلال الموقع الالكتروني www.qiyas.org للتحقق من جميع بياناتهم الشخصية ومن ثم الحصول على رقم المشترك الذي يستمر معهم طيلة تعاملاتهم مع المركز.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1210
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:09 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.