• ×

06:59 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

تأهل عدد من طلاب مدارس فيفاء للمرحلة النهائية في أولمبياد الكيمياء والفيزياء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
(محمد الفيفي)
تأهل الطالب عبدالله محمد سالم الفيفي من ثانوية فيفاء ليمثل إدارة التربية والتعليم بصبيا كممثل وحيد في مسابقة أولمبياد الفيزياء والتي ستقام في المدينة المنورة في 20/5/1431هـ بعد حصوله على مركز متقدم في المرحلة قبل النهائية التي نفذت على مستوى جميع الإدارات التعليمية في المملكة لاختيار أفضل 97 طالبا يشاركون في المرحلة النهائية في المدينة المنورة .
كما تأهل الطالب يوسف محمد يزيد الفيفي من ثانوية فيفاء إلى المرحلة النهائية من مسابقة الأولمبياد الوطني في الكيمياء على مستوى المملكة ليمثل إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا مع طالبين من تعليم صبيا في المسابقة . حيث حصل الطالب يوسف على المركز الأول (فردي) في المرحلة قبل النهائية التي اقيمت على مستوى الإدارة يوم الثلاثاء 26/1/1431هـ
ويجري الآن إعداد كل من الطالبين السابقين مع كل من الطالب / عبدالرحمن عبدالله فرحان الفيفي والطالب / عبدالله أحمد يزيد الفيفي والطالب / سامي محمد يحي الفيفي من ثانوية العدوين الذين كانت لهم مشاركة على مستوى المملكة العام الماضي حيث يجري إعدادهم علمياً وعملياً من قبل شعبة العلوم بمكتب التربية والتعليم بفيفاء بالتنسيق مع معلمي التخصص في ثانوية فيفاء وثانوية العدوين لتكون مشاركاتهم إيجابية لتحقيق مركز متقدم على مستوى المملكة يؤهلهم لتمثيل المملكة في الأولمبياد العالمي للكيمياء والفيزياء . لتتواصل بذلك المشاركات العلمية لطلاب مدارس فيفاء .
وقد كان لجهود معلمي الطلاب دورا بارزا فيما وصل إليه هؤلاء الطلاب من تميز علمي وعملي مما سيكون له مردود إيجابي على المستقبل العلمي لهم وحافزاً لزملائهم لمزيد من التفوق لمواصلة هذا التميز لطلاب مدارس فيفاء .

وهذا رابط لخبر مشاركة مجموعة من الطلاب العام الماضي في أولمبياد الكيمياء


http://www.faifaonline.net/faifa/news-action-show-id-2025.htm

image
الطالب /عبدالرحمن عبدالله فرحان الفيفي

image
الطالب /عبدالله أحمد يزيد الفيفي

image
الطالب / سامي محمد يحيى الفيفي

المصدر
موقع مكتب التربية والتعليم بفيفاء
http://www.fifaedu.com
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1983
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.