• ×

08:20 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

الغزواني أصغر طبيب سعودي من منطقة جازان يشارك إلى جوار معالي وزير الصحة في عملية فصل التوأمين السياميين اليوم الخميس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 احمد فرحان الفيفي ( نقلا عن الزميلة جازان نيوز )


علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز\" بمشاركة الدكتور سلمان بن مفرح الغزاوني في عملية فصل التوأمين السياميين ، الأردني (محمد وأمجد) إلى جوار معالي وزير الصحة الدكتور /عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .

وستجرى عملية الفصل الخميس 14/5/1431هـ الموافق 29 إبريل 2010م في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني-الرياض . حيث سيكون الدكتور سلمان الغزواني من ضمن الفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوائم بقيادة معالي وزير الصحة ورئيس الفريق الطبي المتخصص في هذه العمليات سعادة الدكتور/عبدالله بن عبد العزيز الربيعة .

تجدر الإشارة هُنا إلى أن الدكتور / سلمان مفرح الغزواني ، متخرج حديثاً من كلية الطب- جامعة جازان ، وتضعه هذه المشاركة كأصغر طبيب سعودي يُشارك في تاريخ هذه العمليات حيث اختير من قبل استشاريي جراحة الاطفال بالرياض لحضور هذه العملية نظرا لابداعه وتفوقه في فترة تدريبه للامتياز ومساهمته في الابحاث العلمية في قسم جراحة الاطفال بمستشفى القوات المسلحة بالرياض( العسكري) بالاضافة الى مشاركته الفعالة في الملتقى الشهري لجراحي الاطفال .

و الدكتور : الغزواني من خريجي ثانوية عيبان التابعة لمركز الإشراف التربوي بالعيدابي والذي تشرف عليه إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا
وسبق اختياره ممثلا رسمياً لاتحاد طلاب الطب بالمملكة ودول الشرق الأوسط في وفد طلابي مكون من مختلف الدول لحضور الدورة الخامسة والخمسين لمنظمة الصحة العالمية في مصر .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:20 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.