• ×

11:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أكثر من 8 فرق للطوارئ تباشر حادث إنقلاب في بني مالك (تحديث)

أسفر عن اصابة أكثر من تسع حالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي (فيفاء).  
في خبر عاجل وردنا الآن يشير الى ان عدد من فرق الهلال الاحمر تقوم باسعاف اكثر من تسع حالات مصابة في حادث انقلاب في بني مالك .
وتشير المعلومات الأولية الى انه قد جرى نقل خمس حالات منها الى المستشفى ولم يتضح مصير البقية و المعلومات تشير بان مكان الحادث في منطقة قريبة من مركز دفا حسب ما ذكرت المصادر و فيفاء اون لاين تتابع التفاصيل من مصادرها . متمنين بأن يحفظ الله الجميع وأن يقوم جميع المصابين وهم بصحة وعافية ,


تحديث :

أكدّ رئيس الهلال الأحمر بمنطقة جازان المكلف أبرايم حسن العمري أنهُ قد تمّ الإستعانة بأكثر من ثمان فرق للطوارئ من محافظة العيدابي و العارضة و أبو عريش و التي تقوم بعملها الآن في نقل المصابين حيث تمّ نقل 6 حالات إلى مستشفى بني مالك بالداير .


تحديث الساعة 7.39 مساء



اكدت مصادرنا ان أحد المصابين قد فارق الحياة وبعض الحالات حرجة للغاية والمواطنين يؤكدون ان الحادث هو انقلاب سيارة في عقبة غبر والبعض يدعوها بعقبة الصماء .
وذلك الموقع يقع في بداية طريق آل يحيى وآل زيدان بجوار مركز سلاح الحدود .

الجدير بالذكر ان ذلك الموقع قد شهد وقت سابق وفاة شخص من افراد بني مالك اسمه فرحان جبران المالكي وذلك نظراً لانحدار العقبة الشديد وعدم توفر حواجز خرسانية في منحنياتها المطلة على اعماق اودية سحيقة .
وقد باشرت عدد من فرق الدفاع المدني الموقع ومازالت حالات الإنقاذ مستمرة الى الآن .


تحديث الساعة الثامنة وتسعة عشر دقيقة ..

اكدت المصادر الخاصة بفيفاء اون لاين بأن المصابين من العمالة الأجنبية ومعظمهم من الجنسية السورية حيث انهم يعملون بأحدى الشركات التي تعمل في بعض المشاريع في بني مالك ..
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  2018
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.