• ×

05:08 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الأمير سلمان يوجه جامعة الإمام بإعادة الرسوم لخريجي دبلوم اللغة الإنجليزية

والإفادة عن أسباب المماطلة في تنفيذ حكم ديوان المظالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة (( سبق)) 
ياسر المشعل- سبق- الرياض: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة بأن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وجه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بتنفيذ الحكم الصادر ضدها من ديوان المظالم والذي يقضي بتسديد الجامعة للرسوم الخاصة لخريجي دبلوم اللغة الإنجليزية, والإفادة عن أسباب المماطلة في عدم تنفيذ الحكم.
وأشارت المصادر إلى أن الأمر يقضي بالسداد والإفادة عن أسباب المماطلة والتأخير من قبل الجامعة، حيث إن الحكم الصادر مضى عليه أكثر من عامين دون تنفيذه.
وكان ديوان المظالم قد أصدر الحكم النهائي لقضية خريجي دبلوم اللغة الإنجليزية وتركزت ضد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد أن نطق القاضي بالحكم أمام الحضور من ممثلي وزارات التربية والتعليم والخدمة المدنية بالإضافة إلى ممثل الجامعة والذي قرر فيه إعادة الرسوم الدراسية التي كانت قد أخذت من الطلاب مقابل التسجيل في الدبلوم عن طريق الجامعة بواقع 25000 ريال لكل طالب بمجموع بلغ 37500000 ريال لألف وخمسمائة خريج.
كما ألزم ديوان المظالم الجامعة بأن تعوض الخريجين مبلغ 1500 ريال عن كل شهر من تاريخ التحاقهم بالدبلوم بداية من عام 1423هـ حتى تاريخ تخرجهم في شهر ربيع الأول من عام 1425هـ بمجموع يزيد على أربعين ألفاً لكل خريج. كما رفض القاضي قبول أي مطالبات أخرى في القضية .
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1367
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:08 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.