• ×

08:25 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

وظائف بمديرية الأمن العام برتبة (وكيل رقيب) لحملة الشهادة الجامعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن أسعد ( متابعات ) بدء القبول والتسجيل بمديرية الأمن العام على وظائف برتبة (وكيل رقيب) لحملة الشهادة الجامعية في جميع التخصصات، على أن تفضل التخصصات العلمية.

واوضحت المديرية في بيان صحافي للراغبين في الالتحاق للتسجيل من طريق الموقع الالكتروني للأمن العام على موقعها الالكتروني ، على أن يستمر التسجيل متى اكتمل العدد المطلوب.

وأكدت المديرية ضرورة التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة للعمل في الأمن العام بعد التخرج، على أن تكون المراجعة في شعبة القبول والتسجيل المركزية بمنطقة الرياض بحسب الموعد المعطى من الموقع الالكتروني مع ملاحظة الحضور بالزي الرياضي وحلاقة الرأس «صفر»، لافتة إلى أنه سيحصل المتقدم بعد تخرجه من الدورة على مرتب شامل للبدلات والعلاوات بما يصل إلى 7 آلاف ريال، مع فرصة كبيرة في الدورات الداخلية والخارجية والعودة للعمل بمختلف مناطق المملكة.

واشترطت للالتحاق أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الدراسية المطلوبة المشار لها أعلاه، مشددة على أنه عند اختلاف المؤهل المدخل عن التخصصات المطلوبة سيتم استبعاد المتقدم عند حضوره لشعبة القبول والتسجيل المركزية، كما اشترطت ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً، مع اجتياز اختبار المقابلة الشخصية المبدئي، واجتياز اختبار المقابلة الشخصية المبدئي، واجتياز اختبارات القبول التي تعدها الجهة المستفيدة.

كما تضمنت الشروط ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن بحسب اللائحة الطبية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشرف والأمانة.

وطلبت من المتقدم إحضار أصل الهوية الوطنية «بطاقة الأحوال المدنية»، وأصل الشهادة الدراسية المطلوبة مع صورة مصدقة من الجهة التي أصدرتها، وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك مع صورة مصدقة من الجهة التي أصدرتها، وكذلك 4 صور ملونة حديثة مقاس (4*6) كاشف الرأس مع كتابة الاسم خلف كل صورة، إضافة إلى ملف علاقي توضع فيه جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1556
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.