• ×

07:40 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

غرق طفلين وانتشال جثة امرأة يشتبه أنها مقتولة بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موسى المثيبي - (متابعات) أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الجمعة أن فرقة الإنقاذ التابعة لها عثرت على جثة امرأة مجهولة الهوية في منتصف العمر في مستنقع بوداي المزراب الملتقي مع وادي جازان بجوار قرية الصيابة صباح الخميس يشتبه في أنها مقتولة.
وقال الناطق الإعلامي بالمديرية النقيب يحيى القحطاني إنه تم استدعاء الأدلة الجنائية لتصوير الجثة قبل نقلها للمستشفى للكشف عليها وإيداعها ثلاجة الموتى وقد تم تسليم كامل المعاملة لجهة الاختصاص لوجود شبهة جنائية.
كما أعلن القحطاني في بيان انتشال جثتي طفلين يمنيين يبلغان من العمر 12 سنه غرقا في وادي تعشر بمركز الطوال.
وقال إنه تم العثور على جثتيهما في حفرة مغمورة بمياه السيل قبل نقلهما إلى مستشفى الطوال العام الذي أقر بعرضية الحادث وتم تسليمهما لذويهما. وأهاب القحطاني بالجميع ضرورة التقيد بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات.
كانت مديرية منطقة جازان حذرت من احتمال تعرض المنطقة لحالات جوية كالرياح النشطة السريعة المثيرة للأتربة والغبار قد تتحول إلى عواصف ترابية تؤدي إلى انعدام في مدى الرؤية الأفقية.
كما حذرت من أمطار وسيول وعواصف الرعدية ودعت المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر واتخاذ الإجراءات الاحترازية في حال جريان السيول وهطول الأمطار وهبوب العواصف الرملية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  820
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.